سينما وتلفزيون

رامز جلال وملوك الجدعنة وموسى الأكثر مشاهدة.. وهذا ترتيب باقي الأعمال

كشفت أبحاث لنسب المشاهدة للأعمال التلفزيونية، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، والتي تدفع قيمتها الشركات الإعلانية، عن نتائج بعيدة عن التوقعات، حيث إن قائمة الأكثر مشاهدة ضمت مجموعة من المسلسلات في حين غاب عنها مسلسلات أخرى. وجاء على رأس القائمة برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال، على قناة MBC مصر، فيما جاء في المركز الثاني في نسب المشاهدة مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة النجمين المصريين مصطفى شعبان وعمرو سعد، أما في المركز الثالث جاء مسلسل "موسى" بطولة النجم المصري محمد رمضان. وفي المركز الرابع جاء مسلسل "لحم غزال" بطولة النجمة المصرية، غادة عبد الرازق، ووفاء

كشفت أبحاث لنسب المشاهدة للأعمال التلفزيونية، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، والتي تدفع قيمتها الشركات الإعلانية، عن نتائج بعيدة عن التوقعات، حيث إن قائمة الأكثر مشاهدة ضمت مجموعة من المسلسلات في حين غاب عنها مسلسلات أخرى.

وجاء على رأس القائمة برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال، على قناة MBC مصر، فيما جاء في المركز الثاني في نسب المشاهدة مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة النجمين المصريين مصطفى شعبان وعمرو سعد، أما في المركز الثالث جاء مسلسل "موسى" بطولة النجم المصري محمد رمضان.

img

وفي المركز الرابع جاء مسلسل "لحم غزال" بطولة النجمة المصرية، غادة عبد الرازق، ووفاء عامر، وعمرو عبد الجليل، أما في المركز الخامس فقد جاء مسلسل "الاختيار 2" بطولة النجمين المصريين، كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

وكشف التقرير المسرب لنتائج أحد أبحاث المشاهدة على الأسبوع الأول من شهر رمضان، أن مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين المصريين أحمد السقا وأمير كرارة جاء في المركز السادس، بينما احتل مسلسل "المداح" بطولة المطرب المصري حمادة هلال، والنجمة السورية نسرين طافش المركز السابع.

img

وكشف التقرير أن مباراة النادي الأهلي وغريمه الزمالك، ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم والتي أقيمت في سادس أيام رمضان، جاءت في المركز الثامن في قائمة الأكثر مشاهدة بمنافسة لمسلسلات رمضان، أما في المركز التاسع فكان لمسلسل "النمر" بطولة النجم المصري محمد عادل إمام، بينما احتل برنامج المقالب "خمس نجوم" الذي يعرض على قناة MBC مصر المركز العاشر.

المركز الحادي عشر، فكان من نصيب مسلسل "ضل راجل" بطولة النجم المصري ياسر جلال، والنجمة اللبنانية نور، وفي المركز الثاني عشر حضر مسلسل "اللي ملوش كبير" بطولة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان المصري أحمد العوضي، أما في المركز الثالث عشر جاء مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة الثنائي محمد ممدوح، وأمينة خليل، وجاء مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة النجم المصري أحمد عز، والنجمة التونسية هند صبري، في المركز قبل الأخير بالقائمة، أما في المركز الأخير جاء مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة النجمة المصرية منى زكي، والنجم محمد ممدوح.

img

كما كشفت القائمة أيضًا عن القنوات الفضائية الأعلى مشاهدة، وجاءت بالترتيب قناة MBC مصر، ثم قناة ON E، تليها قناة DMC، وبعدها قناة النهار المصرية، ثم قناة الحياة المصرية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً