سينما وتلفزيون

أمير كرارة يُطعم الأسد بفمه في نسل الأغراب.. كيف كسر حاجز الخوف؟ (فيديو)

لا زال المشهد المثير للجدل للفنان المصري أمير كرارة، في مسلسل "نسل الأغراب" الذي تضمن قيامه بوضع قطعة لحم في فمه ثم قدمها للأسد، الذي التقطها ببساطة والتهمها، يتصدر حديث الجمهور، وسط حالة من الصدمة والتساؤلات، إن كان الأمر حقيقيًا أم لا. وحسم مدرب الأسود المصري أشرف الحلو، حقيقة المشهد، مؤكدًا بأنه حقيقي 100%، وقد تدرب الفنان أمير كرارة على ذلك، حتى يصبح هناك تآلفًا بينه وبين الأسد. وروى الحلو كوليس ما قبل قيام كرارة بإطعام الأسد قطعة لحمة من فمه، قائلًا بأن الفنان شعر بالخوف والرهبة من الأسد الذي يطلق عليه لقب "علوش" في البداية. وأضاف في تصريحات صحفية،

لا زال المشهد المثير للجدل للفنان المصري أمير كرارة، في مسلسل "نسل الأغراب" الذي تضمن قيامه بوضع قطعة لحم في فمه ثم قدمها للأسد، الذي التقطها ببساطة والتهمها، يتصدر حديث الجمهور، وسط حالة من الصدمة والتساؤلات، إن كان الأمر حقيقيًا أم لا.

وحسم مدرب الأسود المصري أشرف الحلو، حقيقة المشهد، مؤكدًا بأنه حقيقي 100%، وقد تدرب الفنان أمير كرارة على ذلك، حتى يصبح هناك تآلفًا بينه وبين الأسد.

وروى الحلو كوليس ما قبل قيام كرارة بإطعام الأسد قطعة لحمة من فمه، قائلًا بأن الفنان شعر بالخوف والرهبة من الأسد الذي يطلق عليه لقب "علوش" في البداية.

وأضاف في تصريحات صحفية، بأن الأسد -أيضًا- كان في رهبة وعزل نفسه عن إخوته، بسبب تغيير قفصه، وبدأ الفنان يتعامل مع علوش تدريجيًا، حتى يتآلف معه.

وأوضح مدرب الأسود، أن الفكرة كانت من مخرج "نسل الأغراب" محمد سامي، الذي ذهب إلى السيرك وطلب أسدًا ليكون صاحب بطل المسلسل، الذي يحمل اسم "غفران" ويجسد شخصيته كرارة.

ولفت إلى أن كرارة كان يتعامل مع الأسد من خارج القفص، وفيما بعد دخل إليه وهو برفقته، بعد أن اكتسب ثقته، وتوطدت العلاقة بينهما، وتآلف الأسد مع كرارة ورائحته واطمأن له، كما أن الفنان أصبح يتعامل مع الأسد بثقة وحميمية.

وأشار الحلو إلى أنه قد تم توفير كافة إجراءات الحماية والأمان، إلى جانب البيئة المناسبة التي تجعل الأسد يتأقلم سريعًا مع أجواء التصوير، معتبرًا أن سامي: "أخرج موهبة التمثيل من الأسد، وهذا ما ستكشف عنه الحلقات القادمة من المسلسل، إذ أن لعلوش مشاهد خاصة به منفردة ومشاهد كثيرة مع كرارة".

وقال أيضًا، بان علوش "أسد آسيوي عمره 9 سنوات، وسبق أن اشترك في عدة أعمال فنية مع النجوم: حسن الرداد، ورامز جلال، والعديد من البرامج والإعلانات".

ويؤدي "علوش" في المسلسل بدور الأسد الخاص لغفران الغريب، وتجمعهما علاقة قوية في أحداث العمل. وفي هذا السياق، نفى الحلو ما تردد عن استخدام مواد تخديرية في بعض المشاهد، مؤكدًا أن جميع المشاهد "حقيقية تمامًا والأسد في كامل وعيه".

وتابع: "مشهد إطعام كراره للأسد بفمه حقيقي تمامًا، وكان من أخطر المشاهد التي حبست أنفاس الجميع، حتى مر بسلام".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً