سينما وتلفزيون

نيللي كريم تفك لغز "هانت" التي تداعب بها جمهورها

تحدثت النجمة المصرية نيللي كريم، عن حالة الجدل التي أثيرت عبر السوشال ميديا، بعد ظهورها في مسلسلها "ضد الكسر" وهي في المستشفى ودخولها في غيبوبة إثر محاولة قتلها، وخلال الحلقات السابقة كانت تظهر في مشاهد "الفلاش باك" والتي تحكي قصتها والأحداث التي مرت بها قبل محاولة قتلها. وعلقت نيللي عبر حساباتها بعبارة "هانت يا جماعة" والتي ظن البعض أنها اقتربت على الانتهاء من تصوير العمل، ولكنها كانت تقصد شيئًا آخرَ أوضحته لـ"فوشيا". وفي اتصال هاتفي لفك لغز العبارة، صرحت النجمة نيللي كريم لـ"فوشيا" قائلة: "ردود أفعال الجمهور أبهرتني منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وسعدت بها كثيرًا كونها تؤكد على

تحدثت النجمة المصرية نيللي كريم، عن حالة الجدل التي أثيرت عبر السوشال ميديا، بعد ظهورها في مسلسلها "ضد الكسر" وهي في المستشفى ودخولها في غيبوبة إثر محاولة قتلها، وخلال الحلقات السابقة كانت تظهر في مشاهد "الفلاش باك" والتي تحكي قصتها والأحداث التي مرت بها قبل محاولة قتلها.

وعلقت نيللي عبر حساباتها بعبارة "هانت يا جماعة" والتي ظن البعض أنها اقتربت على الانتهاء من تصوير العمل، ولكنها كانت تقصد شيئًا آخرَ أوضحته لـ"فوشيا".

img

img

img

وفي اتصال هاتفي لفك لغز العبارة، صرحت النجمة نيللي كريم لـ"فوشيا" قائلة: "ردود أفعال الجمهور أبهرتني منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وسعدت بها كثيرًا كونها تؤكد على تفاعل الجمهور مع كل شخصيات العمل وإعجابهم بالفكرة التي تدور حولها الأحداث، أما بالنسبة لتعليقات البعض على فكرة تعرضي لمحاولة قتل ودخولي في غيبوبة منذ الحلقة الأولى وعلى مدار الحلقات التي تلتها، فهو أمر طبيعي أن يفاجأ المشاهد ببداية الأحداث لكن في الوقت نفسه، أنا لم أتغيب عن الظهور، بل أتواجد كل حلقة عن طريق الفلاش باك، وهي الطريقة التي ينشأ عليها العمل".

وأضافت: "أصبحت مسألة دخولي المستشفى وغيابي عن الأحداث الرئيسية، أمر يثير الدعابة بيني وبين جمهوري، وكل يوم على حساباتي الشخصية على السوشال ميديا، أكتب لهم عبارة هانت، لتأتي لي التعليقات هتقومي إمتى من الغيبوبة، وسعيدة باهتمام الجمهور بالأحداث وانتظار عودة البطلة للحياة، لتكشف كافة التفاصيل"، لتؤكد بذلك أن "هانت" هي إشارة لعودتها للحياة مجددًا خلال الأحداث المقبلة، وأنها لن تظل على هذا الوضع.

ويشارك نيللي كريم بطولة مسلسل "ضد الكسر" كل من: محمد فراج، ولقاء الخميسي، ومصطفى درويش، وتارا عماد، وهشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

وتدور أحداثه حول محاولة قتل لـ"سلمى" بطله العمل، والبحث عن مرتكب الجريمة، وتدور الشبهات حول عدد من شخصيات العمل، من ضمنها زوج المجني عليها، خصوصًا في ظل الخلافات الزوجية التي تجمع بينهما.

الجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي تصدِم فيها النجمة نيللي كريم جمهورها، بظهورها في أعمالها الدرامية بالحلقات الأولى، حيث سبق وأثارت الجدل بظهورها في مسلسل "سقوط حر" الذي قدمته برمضان عام 2016، حيث جسدت شخصية فتاة مريضة نفسيًا، وظلت طوال أحداث العشر حلقات الأولى من المسلسل صامتة تمامًا ولا تتحدث.

وشاركها بطولة مسلسل "سقوط حر" كل من: أحمد وفيق، وفريال يوسف، ومحمد فراج، وتأليف مريم نعوم ووائل المحمدي، وإخراج شوقي الماجري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً