سينما وتلفزيون

نسرين طافش ترد على السخرية من مشهد وفاة والدها

ردت الفنانة نسرين طافش على الجدل الذي صاحب أحد مشاهدها في مسلسل "المداح" الذي تجسد فيه دور "رحاب" رفقة الفنان حمادة هلال. وكانت الانتقادات قد جاءت على مشهد ظهور نسرين بمكياج كامل ورموش لم تزلها من عينيها، وهي على سرير المستشفى بعد معرفتها بخبر وفاة والدها الحاج غالب مقتولا في العمل الدرامي، وهو ما سبب لها حالة انهيار عصبي أُدخلت على إثره المستشفى. وقالت طافش في ردها عبر موقع تويتر: "بالوقت يلي الغالبية والحمدلله أشادوا بالاداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت ابوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض و هم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع ..

ردت الفنانة نسرين طافش على الجدل الذي صاحب أحد مشاهدها في مسلسل "المداح" الذي تجسد فيه دور "رحاب" رفقة الفنان حمادة هلال.

وكانت الانتقادات قد جاءت على مشهد ظهور نسرين بمكياج كامل ورموش لم تزلها من عينيها، وهي على سرير المستشفى بعد معرفتها بخبر وفاة والدها الحاج غالب مقتولا في العمل الدرامي، وهو ما سبب لها حالة انهيار عصبي أُدخلت على إثره المستشفى.

وقالت طافش في ردها عبر موقع تويتر: "بالوقت يلي الغالبية والحمدلله أشادوا بالاداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت ابوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض و هم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع .. بالتأكيد النقد البناء المحترف يحترم .. أما النقد الأجوف المبني على باطل فهو تعبير عن (غل) بنجاح احدهم".

وبالعودة إلى المشهد المثير للجدل، فقد تضمن زيارة صابر لها "حمادة هلال" فتفاعلت معه رحاب بشكل كبير وهو أمر رأى الجمهور أنه من المستحيل أن يحدث مع من يُصاب بانهيار عصبي، عدا عن أنها ظهرت بكامل أناقتها وملابسها ومكياجها، كما أنها استفاقت مباشرة بعد اعتراف حمادة هلال بقتله لوالدها إثر خلافات بينهما.

img

وحوّل هذا الخطأ الإخراجي، النجمة السورية إلى مادة دسمة للانتقادات والسخرية عبر منصات السوشال ميديا من قبل المتابعين الذين يقفون بالمرصاد لمنتجي الأعمال التلفزيونية.

وتفاعل الجمهور مع المقطع الذي جرى تداوله من الحلقة، معترضين على عدم انتباه المخرج لذلك الخطأ، ومن ضمن التعليقات التي تم رصدها على الفيديو، "بالمستشفى وحاطة رموش ههههه"، ليرد عليه آخر بالقول ".. و دي قمة الاعجاز".

يذكر أن مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز و غيرهم، وهو من تأليف أمين جمال و إخراج أحمد سمير فرج.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة السورية مسلسل "الوجه الآخر" الذي شاركت في بطولته مع ماجد المصري، وندى موسى، وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمد على رزق، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً