سينما وتلفزيون

كارمن لبس تدافع عن مسلسل "2020" في وجه الاتهامات الموجهة ضده (فيديو)

دافعت الفنانة اللبنانية كارمن لبس، عن مسلسل "2020" الذي تشارك به، في وجه الاتهامات التي راجت ضده خلال الأيام القليلة الماضية بأنه يكرس البلطجة. وقالت كارمن لبس، في مقابلة عبر برنامج "تفاعلكم"، الذي يبث على قناة "العربية"، إن ما يشاع بشأن تجميل المجرم والبلطجي غير صحيح، مضيفة أنه لا يوجد شخص شرير بالمطلق. وأضافت لبس، أن "انطلاق الشخص من بيئة شعبية فقيرة قد يدفع البعض لممارسات شريرة دون الشعور بذلك، لكن في ذات الوقت بداخلهم طيبة"، مؤكدة أن العمل لا يروج للبلطجة والشر؛ لأن هذا ليس أمرا جيدا، فضلا عن أن شخصية "صافي" في العمل ليست شخصية بلطجية إطلاقا، ولكنه يتاجر

دافعت الفنانة اللبنانية كارمن لبس، عن مسلسل "2020" الذي تشارك به، في وجه الاتهامات التي راجت ضده خلال الأيام القليلة الماضية بأنه يكرس البلطجة.

وقالت كارمن لبس، في مقابلة عبر برنامج "تفاعلكم"، الذي يبث على قناة "العربية"، إن ما يشاع بشأن تجميل المجرم والبلطجي غير صحيح، مضيفة أنه لا يوجد شخص شرير بالمطلق.

وأضافت لبس، أن "انطلاق الشخص من بيئة شعبية فقيرة قد يدفع البعض لممارسات شريرة دون الشعور بذلك، لكن في ذات الوقت بداخلهم طيبة"، مؤكدة أن العمل لا يروج للبلطجة والشر؛ لأن هذا ليس أمرا جيدا، فضلا عن أن شخصية "صافي" في العمل ليست شخصية بلطجية إطلاقا، ولكنه يتاجر في المخدرات.

وأوضحت أن شخصية "صافي"، "يوجد بداخلها جانب طيب فهو يحترم والدته، ولكن هذا عمله لأنه مضطر، لاسيما وأنه لا توجد دولة تحمي من يعيشون في الأحياء الشعبية".

وواصلت الممثلة اللبنانية حديثها بأن الشخصية التي تجسدها في العمل هي أن تكون امرأة لا تمتاز بالجمال، لأنها تركت أنوثتها وتعيش وسط مجتمع ذكوري، وأصبح آخر همها شكلها.

وتدور أحداث مسلسل "2020"، حول عصابة يقودها في السرّ قصي خولي، وتقوم نادين بدورين في المسلسل، حيث تجسد شخصية "النقيب سما" وشخصية الفتاة الشعبية حياة عبدالله، ضمن أحداث بوليسية وتشويقية من إخراج اللبناني فيليب أسمر.

وكان المنتج اللبناني صادق الصباح قد أشاد بأداء نادين نجيم التمثيلي وبقدرتها على إتقان شخصيتين مختلفتين في مسلسل "2020".

وعلق الصباح في تغريدة له عبر تويتر أن نادين نجيم أتقنت الدورين "سما وحياة عبدالله" في العمل باحترافية كبيرة، مبديًا اندهاشه من ذلك نظرا لاختلاف الشخصيتين تماما.

ولفت الصباح إلى أن احترافية تمثيل نجيم تجعلنا نشهد على أداء متميّز تنحّت فيه الأخيرة كل مقومات الشكل لتعطي كل دور حقه بطبيعية ومهنية عالية.

وقدم صادق الصباح التهنئة لنادين نجيم على نجاح العمل، وخصوصًا أنه ينال نسب مشاهدات مرتفعة بعد مرور 9 حلقات منه، واختتم تغريدته قائلاً: "ألف مبروك نجاحك منكبر فيكي بنتي في الصبّاح".

وعلى الفور ردّت نادين نجيم على إشادة الصباح بها، فأعادت نشر تغريدته عبر حسابها في تويتر، ووجهت إليه الشكر، معتبرةً أن هذا النجاح الجديد يضاف إلى رصيد نجاحاتهما السابقة.

ومسلسل "2020" بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، حسين مقدم، وغيرهم، ومن إخراج فيليب أسمر، وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، لكن توقف بسبب الظروف المتعلقة بجائحة كورونا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً