سينما وتلفزيون

كورونا يطيح بـ دنيا سمير غانم خارج دراما رمضان

أطاح فيروس كورونا بالفنانة المصرية دنيا سمير غانم خارج سباق دراما رمضان بعد أن كان منتظرًا عرض مسلسلها "عالم موازي" الذي يتكون من 15 حلقة في النصف الثاني من الشهر الفضيل. وقالت تقارير فنية اليوم الخميس، إن دنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة المصرية دلال عبد العزيز لا تزالان مصابتين بفيروس كورونا، إضافة إلى مخرج ومنتج العمل الدرامي هشام جمال. ونتيجة لهذه الظروف الصعبة التي أحاطت بفريق العمل فإنه أصبح من الصعب استكمال تصوير المشاهد المتبقية من العمل في الفترة القصيرة المقبلة؛ ما أدى لاتخاذ قرار بخروج العمل من السباق رغم الحملات الإعلانية للعمل. ومسلسل "عالم موازي" بطولة دنيا سمير غانم،

أطاح فيروس كورونا بالفنانة المصرية دنيا سمير غانم خارج سباق دراما رمضان بعد أن كان منتظرًا عرض مسلسلها "عالم موازي" الذي يتكون من 15 حلقة في النصف الثاني من الشهر الفضيل.

وقالت تقارير فنية اليوم الخميس، إن دنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة المصرية دلال عبد العزيز لا تزالان مصابتين بفيروس كورونا، إضافة إلى مخرج ومنتج العمل الدرامي هشام جمال.

ونتيجة لهذه الظروف الصعبة التي أحاطت بفريق العمل فإنه أصبح من الصعب استكمال تصوير المشاهد المتبقية من العمل في الفترة القصيرة المقبلة؛ ما أدى لاتخاذ قرار بخروج العمل من السباق رغم الحملات الإعلانية للعمل.

img

ومسلسل "عالم موازي" بطولة دنيا سمير غانم، ويشاركها عدد من ضيوف الشرف بجانب الفنانين دلال عبدالعزيز، عمرو وهبة، شيماء سيف، وإسلام إبراهيم، وغيرهم، وهو من إنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف حول فتاة توضع في العديد من المفارقات بحياتها.

وكان المخرج هشام جمال يحاول إنقاذ الموقف بتصوير عدد من المشاهد لحين عودة بعض الممثلين الآخرين وبإشراف المخرج المنفذ، لكن اتضح أن المخرج المنفذ نفسه ومعظم الممثلين الآخرين مصابون أيضا بفيروس كورونا، ومن المستحيل التصوير بأي منهم في الوقت الحالي ومن ثم لا بدّ من الخروج من الموسم الرمضاني.

img

وأوضحت مصادر مقربة من دنيا أنها في حالة جيدة ولم تتدهور صحتها كما أشيع وهي خاضعة ووالدتها دلال عبد العزيز في العزل الصحي، بعيدا عن أفراد أسرتهما وعلى رأسهم الفنان سميرغانم.

و كان آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل "بدل الحدوتة 3" في رمضان قبل الماضي، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرون، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه في ثلاث "حواديت" كل "حدوتة" من عشر حلقات وباسم مختلف.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً