سينما وتلفزيون

نسرين طافش تتعرض للسخرية بعد مشهد وفاة والدها

تعرضت الفنّانة السورية، نسرين طافش، لسخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشهد وفاة والدها، ضمن أحداث مسلسل "المداح" الذي تخوض به الماراثون الرمضاني الحالي. وبالرغم من تألقها في أداء المشهد إلاّ أنّ الجمهور سخر من ظهورها بمكياج كامل، بعد حالة الانهيار والبكاء التي دخلت فيها، فظهرت بعد نقلها إلى المستشفى، برموش اصطناعية، ولا تبدو عليها أي من علامات الحزن. وحوّل هذا الخطأ الإخراجي، النجمة السورية إلى مادة دسمة للانتقادات والسخرية عبر منصات السوشال ميديا من قبل المتابعين الذين يقفون بالمرصاد لمنتجي الأعمال التلفزيونية. وتفاعل الجمهور مع المقطع الذي جرى تداوله من الحلقة، معترضين على عدم انتباه المخرج لذلك الخطأ،

تعرضت الفنّانة السورية، نسرين طافش، لسخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشهد وفاة والدها، ضمن أحداث مسلسل "المداح" الذي تخوض به الماراثون الرمضاني الحالي.

وبالرغم من تألقها في أداء المشهد إلاّ أنّ الجمهور سخر من ظهورها بمكياج كامل، بعد حالة الانهيار والبكاء التي دخلت فيها، فظهرت بعد نقلها إلى المستشفى، برموش اصطناعية، ولا تبدو عليها أي من علامات الحزن.

وحوّل هذا الخطأ الإخراجي، النجمة السورية إلى مادة دسمة للانتقادات والسخرية عبر منصات السوشال ميديا من قبل المتابعين الذين يقفون بالمرصاد لمنتجي الأعمال التلفزيونية.

وتفاعل الجمهور مع المقطع الذي جرى تداوله من الحلقة، معترضين على عدم انتباه المخرج لذلك الخطأ، ومن ضمن التعليقات التي تم رصدها على الفيديو، "بالمستشفى وحاطة رموش ههههه"، ليرد عليه آخر بالقول ".. و دي قمة الاعجاز".

وتظهر نسرين طافش - التي تجسد شخصية "رحاب" في العمل - وهي ترقد على سرير الشفاء بسبب تعرضها لانهيار عصبي، إثر وفاة والدها "الحاج غالب" مقتولا.

وكانت نسرين في المشهد تتجاوب مع حمادة هلال الذي يلعب دور "صابر" المنشد الديني عندما قام بزيارتها وكذلك بعض أقربائها، وهي لا تبدو عليها علامات الانهيار بينما كانت تضع مكياجا كاملا، ولم تزل الرموش من عينيها.

وبدت طافش بكامل أناقتها، ولم يتأثر المكياج الذي كانت تضعه بالحادث مطلقا، بينما تجاوبت مع اتهام حبيبها "صابر" بأنه وراء مقتل والدها عندما ألمح أقرباؤها إلى ذلك.

ويشاركهما البطولة: أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هادي خفاجة، حنان سليمان، محمد عز، محسن منصور، عبير فاروق، محمد الصاوي، تامر شلتوت، من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة السورية مسلسل "الوجه الآخر" الذي شاركت في بطولته مع ماجد المصري، وندا موسى، وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمد على رزق، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً