سينما وتلفزيون

إسلام جمال يعلق على مشهد اغتيال محمد مبروك: كرهت نفسي بسببه

تحدث الفنان المصري إسلام جمال، صاحب شخصية الإرهابي الذي قام باغتيال ضابط أمن الدولة المصري العقيد محمد مبروك، في الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار 2"، عن ردود الفعل التي أعقبت الحلقة، ووضعتها في الصدارة على قائمة الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.           View this post on Instagram                       A post shared by ART TV Network (@arttvnetwork) وقال إسلام جمال لـ"فوشيا"، بعد عرض الحلقة ليلة أمس الأربعاء: "الحمد لله على النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، لكنني تضايقت كثيرًا وتعبت نفسيًا على الرغم من أنني

تحدث الفنان المصري إسلام جمال، صاحب شخصية الإرهابي الذي قام باغتيال ضابط أمن الدولة المصري العقيد محمد مبروك، في الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار 2"، عن ردود الفعل التي أعقبت الحلقة، ووضعتها في الصدارة على قائمة الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ART TV Network (@arttvnetwork)

وقال إسلام جمال لـ"فوشيا"، بعد عرض الحلقة ليلة أمس الأربعاء: "الحمد لله على النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، لكنني تضايقت كثيرًا وتعبت نفسيًا على الرغم من أنني من المفترض أن أفرح وأشعر بالسعادة، بعد تصدر مشهد الاغتيال ترند السوشال ميديا.. شعرت بضيق لأنني شاهدت الحلقة بوجهة نظر وبرؤية المشاهد المصري والعربي، ووضعت نفسي مكان أسرة وأهل الشهيد محمد مبروك، دمي اتحرق وكرهت نفسي أنني قدمت شخصية هذا الإرهابي".

وأشار إلى أنه تابع مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ووجد ردود الفعل جميعها ضده، مضيفًا: "يدعون علي واتحسبن علي كتير، لدرجة أنني قررت عدم متابعة السوشال ميديا الليلة، حتى لا أشعر بالحزن والضيق وقررت الذهاب إلى الجيم لتغيير مزاجي".

img

واستكمل إسلام حديثه: "أعلم أن هجوم الجمهور عليّ، هو نجاح لتجسيدي شخصية الإرهابي بالشكل المقنع، لكن في الوقت نفسه، تفاعل الجمهور ومشاعره لا يفرق بين الممثل والإرهابي الحقيقي، فأنا أقدم شخصية مطلوب مني تقمصها والتعايش معها على الرغم من رفضي التام لفكرها وقناعاتها في الحقيقة، وفي النهاية أريد أن أوجه للجمهور رسالة أنني مثلهم حزين على ما حدث ورحم الله الشهيد محمد مبروك، الذي قرر التضحية بحياته من أجل الوطن".

img

الجدير، بالذكر أن مسلسل "الاختيار 2" بطولة: كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وبشرى، وهادي الجيار، كما يضم مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات ضباط الشرطة المصرية، تحت عنوان "رجال الظل"، ويحكي تفاصيل الأحداث والمواقف التي مرت بها مصر من الفترة 2013 وحتى الآن، من أحداث شغب وفوضى قامت بها الجماعات المتطرفة وجماعة الإخوان الإرهابية، إلى جانب أحداث فض رابعة.

وقررت شركة الإنتاج تقديم الجزء الثاني من المسلسل، بعد نجاح الجزء الأول منه والذي عرض بشهر رمضان الماضي، وكان من بطولة النجم المصري أمير كرارة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً