سينما وتلفزيون

قصي خولي يعلق على أصداء مسلسل "2020".. ونجوم سوريون يردون عليه

نشر الفنان السوري قصي خولي صورة له من مسلسل "2020" عبر إنستغرام وفيسبوك، معرباً عن سعادته العميقة بما يحققه المسلسل من نجاح جماهيري واسع. ولفت خولي إلى أنه قد يكون من المبكر الحكم على المسلسل، لكنه لا يستطيع إغفال الردود الإيجابية المحبة لدى شريحة واسعة من المتابعين. وقال: "لكم منا نحن صناع هذا العمل بكل مفاصله كل المحبة والاحترام، الريس صافي الديب، يا عفو الله". وانهالت التعليقات الإيجابية على المنشور الذي مدح به الفنان قصي خولي المسلسل، شاكرا ردود الأفعال الإيجابية عليه عبر إنستغرام، وكان من أبرز التعليقات التي أثنت عليه تعليق الفنان السوري أحمد الأحمد قائلا: "دايما رائع يا

نشر الفنان السوري قصي خولي صورة له من مسلسل "2020" عبر إنستغرام وفيسبوك، معرباً عن سعادته العميقة بما يحققه المسلسل من نجاح جماهيري واسع.

ولفت خولي إلى أنه قد يكون من المبكر الحكم على المسلسل، لكنه لا يستطيع إغفال الردود الإيجابية المحبة لدى شريحة واسعة من المتابعين. وقال: "لكم منا نحن صناع هذا العمل بكل مفاصله كل المحبة والاحترام، الريس صافي الديب، يا عفو الله".

وانهالت التعليقات الإيجابية على المنشور الذي مدح به الفنان قصي خولي المسلسل، شاكرا ردود الأفعال الإيجابية عليه عبر إنستغرام، وكان من أبرز التعليقات التي أثنت عليه تعليق الفنان السوري أحمد الأحمد قائلا: "دايما رائع يا فنان"، أما عبر موقع فيسبوك فكانت أبرز التعليقات من الفنانين السوريين قاسم ملحو وتولين البكري وطلال مارديني الذين أثنوا على أداء قصي خولي وباركوا له بالعمل الناجح.

img

وكانت الحلقة السابعة من المسلسل قد تصدّرت الترند 1 على "تويتر" لبنان، بعد أن تضمنت مشهدا أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو مشهد الحريق الذي حصل في الحي الشعبي خلال توزيع حصص غذائية.

واعتبر المتابعون على السوشال ميديا أن نادين نجيم وقصي خولي يقدمان دوريهما بطريقة مميزة وجديدة، كذلك رندة كعدي التي تلعب دور والدة قصي خولي في العمل، وكارمن لبس التي تجسد شخصية "رسمية"، ويشكلون عناصر قوة العمل.

img

ومن الممكن أن تشهد الحلقات المقبلة تطورات كبيرة في مهمة النقيب "سما" التي تقوم بتجسيد دورها نادين نجيم في المسلسل، إذ يبدو أن سير الأحداث في المسلسل بدأ يتصاعد بشكل سريع.

من الجدير بالذكر أن مسلسل "2020" بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، حسين مقدم، وغيرهم، ومن إخراج فيليب أسمر، وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، لكن توقف بسبب الظروف المتعلقة بجائحة كورونا.

وتدور أحداث المسلسل حول محاولة نقيب في الجيش اللبناني تدعى "سما" البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعى "صافي" يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.

وتعاون الثنائي الفني نادين نسيب نجيم وقصي خولي في دراما رمضان عام 2019 من خلال مسلسل "خمسة ونص" وشاركهم البطولة معتصم النهار، رفيق علي أحمد، نعمة بدوي، نوال كمال، وآخرون، تأليف إيمان سعيد، إخراج فيليب أسمر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً