سينما وتلفزيون

هجوم قاسٍ ضد ناصر القصبي بسبب "ممنوع التجول".. وتركي الحمد يدافع عنه

تعرض الفنان السعودي ناصر القصبي، لهجوم قاسٍ بسبب بعض المشاهد التي طرحت في 9 حلقات حتى الآن من عرض مسلسل “ممنوع التجول”. وانتقد العديد من المشاهدين القصبي وتصدر اسمه قائمة الترند على “تويتر”، حيث اتهموه بالإفلاس فنياً، وبأنه يعيد تكرار نفسه كل عام بنفس الأفكار والمواضيع. ووصف العديد من المتابعين، طريقة تمثيل القصبي والشخصية التي يقدمها بـ”الفاشلة”، وشنّوا عليه هجوماً قاسياً وطالبوا بسحب المسلسل. كما انتقده عدد من الأكاديميين ومراقبي الأعمال الفنية، معتبرين أن الشخصية التي يطرحها في المسلسل لم تعد كوميدية أو مرغوبة من قبل المشاهدين. إذا كنت سعيدًا اليوم صفق بيديك ناصر القصبي 😭😭😭😂.#ممنوع_التجول pic.twitter.com/PQ0gXh9kqO — Alaa (@AlaaHD8)

تعرض الفنان السعودي ناصر القصبي، لهجوم قاسٍ بسبب بعض المشاهد التي طرحت في 9 حلقات حتى الآن من عرض مسلسل “ممنوع التجول”.

وانتقد العديد من المشاهدين القصبي وتصدر اسمه قائمة الترند على “تويتر”، حيث اتهموه بالإفلاس فنياً، وبأنه يعيد تكرار نفسه كل عام بنفس الأفكار والمواضيع.

ووصف العديد من المتابعين، طريقة تمثيل القصبي والشخصية التي يقدمها بـ”الفاشلة”، وشنّوا عليه هجوماً قاسياً وطالبوا بسحب المسلسل.

كما انتقده عدد من الأكاديميين ومراقبي الأعمال الفنية، معتبرين أن الشخصية التي يطرحها في المسلسل لم تعد كوميدية أو مرغوبة من قبل المشاهدين.

وقال أحد المتابعين: “شخصية البدوي راعي الابل المحتال أو القصيمي البخيل النشبة أو الحجازي المغفل أو المطوع الموسوس وغيرها من الأدوار الهزيلة لم تعد تضحك بل تعتبر إسقاطات تافهة شبعنا منها وتجاوزها الزمن. والممثل المبدع يستطيع أن يصنع الضحكة بألف شخصية ولكن الفاشل يعتقد بأنه سيضحكك ألف مره بنفس الطريقة”.

وعلق آخر:"‏القمة بعدها القاع وهذا الممثل المفلس ‏مؤخرا بدأ في سلوك الطريق المنحدرة، كل مواضيعه موجهه لفئات معينه لا يحبها ‏دائما يحب تمثيل وضع السكران ويجيده بشكل كبير ويعودذلك لخبرته في هالامور والحوارات عقيمة ومملة جدا لعدم وجود سناريو معد جيدا فيتم تمطيط الكلام".

أما الكاتب السعودي تركي الحمد فقد دافع عن ناصر القصبي في تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها: “لماذا كل هذه الثورة ضد القصبي وفريقه؟ ننتقد ناصر على ادائه الفني المكرر، أما المضمون فغالبا يصور واقعنا دون رتوش. حلقة الليلة مثلا، قدمت نماذج من مجتمعنا، فيهم الدكتور، وفيهم السوي. وفيهم السكير والمدمن، فلسنا مجتمعا ملائكيا، كل ما فعلته الحلقة هو نزع ورقة التوت ليس الا”.

وتدور أحداث المسلسل السعودي "ممنوع التجول" بشكل عام في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول ما يعيشه العالم الآن من تداعيات فيروس كورونا وما فرضه على المجتمعات من تغيرات.

وهو من بطولة الفنان ناصر القصبي، بمشاركة باقة من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج، وهم فايز المالكي، شيماء سبت وعبد الإله السناني، حبيب الحبيب، راشد الشمراني، إلهام علي، أسيل عمران، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز، بشير الغنيم، عبدالمجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، عبدالله المزيني، علي الشهابي، ريماس منصور، وهبة الحسين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً