سينما وتلفزيون

أحمد العوضي ينشر فيديو "عنيفًا" حذفته الرقابة من "اللي مالوش كبير" (فيديو)

وثق الفنان المصري أحمد العوضي، مشهدا من مسلسله "اللي مالوش كبير"، الذي ينافس به في دراما رمضان، وتشاركه بطولته زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز. واستعرض العوضي قدراته البدنية والقتالية التي يتمتع بها بعد دخوله في صراع مع مجموعة من الشبان، قائلا: "مستر ايجيبت مشتراش خاطر الخديوي أعنف مشهد أكشن في رمضان عشان الخديوي أغشم غشيم".           View this post on Instagram                       A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) وكان مخرج الأكشن محمود طاحون قد كشف تفاصيل حذف المشهد رقابيا، وذلك في مقابلة له

وثق الفنان المصري أحمد العوضي، مشهدا من مسلسله "اللي مالوش كبير"، الذي ينافس به في دراما رمضان، وتشاركه بطولته زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز.

واستعرض العوضي قدراته البدنية والقتالية التي يتمتع بها بعد دخوله في صراع مع مجموعة من الشبان، قائلا: "مستر ايجيبت مشتراش خاطر الخديوي أعنف مشهد أكشن في رمضان عشان الخديوي أغشم غشيم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

وكان مخرج الأكشن محمود طاحون قد كشف تفاصيل حذف المشهد رقابيا، وذلك في مقابلة له قبل أيام.

وقال طاحون في الدقيقة 2:55 إن: "المشهد تضمن عنفا بقيام أحمد العوضي بضرب شخص من المشاركين في العمل بزجاجة على رأسه، ثم قام بوضع الزجاجة في فمه وكبسها على رقبته، ما رأته الرقابة عنفا شديدا لا يجوز إظهاره للمشاهد".

وكان العوضي قد أكد أن زوجته ياسمين معجبة جدًا بشخصية "سيف الخديوي" التي يجسدها في المسلسل، مؤكدا أنها طلبت منه أن يتعامل معها في الفترة القادمة بنفس طريقة سيف الخديوي وطريقته في الكلام وطلبت منه الاحتفاظ بشارب الخديوي.

وأوضح أنه "اختار شخصية الخديوي لأنها جديدة عليه ولم يتم تقديمها بهذا الشكل في أي عمل فني سابقا"، مشيرًا إلى أنه "اخترع العبارات الشهيرة التي احتلت ترند مواقع التواصل الاجتماعي".

وكان العوضي وجه مؤخرا رسالة لكل من يسعون للوقيعة بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدا أنه وزوجته لا يهتمان بمحاولات الوقيعة بينهما، وكان آخرها نشر ملصقات دعائية معدلة لمسلسلهما "اللي مالوش كبير" المعروض حاليا في شهر رمضان، والتي تبين ظهور كل منهما على حدة، وهي عكس الملصقات الحقيقية التي يظهر كلاهما فيها.

يشار إلى أن مسلسل "اللي مالوش كبير" يشهد على أول لقاء فني بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد زواجهما العام الماضي، ويشاركهما بطولته خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكري.

img

ويجسد أحمد العوضي في أحداث "اللي مالوش كبير" دور القبضاي "سيف الخديوي"، بينما تلعب ياسمين عبد العزيز دور "غزل" زوجة ملياردير ورجل أعمال (خالد الصاوي) يقوم بضربها وإهانتها، ما جعلها ترغب في الطلاق منه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً