سينما وتلفزيون

عبودكا لـ مي عمر: أموت عليكي فأنتِ شيء لم يمر على التلفزيون (فيديو)

تغزل مشهور مواقع التواصل الإجتماعي الكويتي عبدالله الجاسر، الشهير بـ"عبودكا" بالممثلة المصرية مي عمر، التي تشارك في مسلسل "نسل الغراب" رفقة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة. واعترف عبودكا في مقطع فيديو بحبه الشديد لمي عمر، وتحديدا بعد شخصيتها "جليلة" التي تجسدها في العمل الدرامي "نسل الأغراب"، الذي يحظى بمتابعة جيدة منذ بدء عرضه في بداية شهر رمضان. وأطل المشهور الكويتي في مقطع فيديو وقال:"أنا لا أريد أن أتكلم وأفصح عن مشاعري، لكن أنا أحب جليلة ( مي عمر ) والله.. الحظر جعلنا نحب، جليلة في الصباح جلست أفكر بها، أكلت وشربت وهل سترجع لعساف أم لا". وأضاف عبودكا أنه قام

تغزل مشهور مواقع التواصل الإجتماعي الكويتي عبدالله الجاسر، الشهير بـ"عبودكا" بالممثلة المصرية مي عمر، التي تشارك في مسلسل "نسل الغراب" رفقة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

واعترف عبودكا في مقطع فيديو بحبه الشديد لمي عمر، وتحديدا بعد شخصيتها "جليلة" التي تجسدها في العمل الدرامي "نسل الأغراب"، الذي يحظى بمتابعة جيدة منذ بدء عرضه في بداية شهر رمضان.

وأطل المشهور الكويتي في مقطع فيديو وقال:"أنا لا أريد أن أتكلم وأفصح عن مشاعري، لكن أنا أحب جليلة ( مي عمر ) والله.. الحظر جعلنا نحب، جليلة في الصباح جلست أفكر بها، أكلت وشربت وهل سترجع لعساف أم لا".

وأضاف عبودكا أنه قام بإرسال رسالة لمي عمر عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام لكنها لم ترد عليه، لافتًا:"أقسم بالله أنني أموت عليكي، أنتِ شيء لم يمر على التلفزيون".

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التلفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل 4 سنوات، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

وينتمي المسلسل إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كلا منهما من أم مختلفة.

في الشأن ذاته تفاعل نادي تشيلسي الانجليزي مع مشاهد مسلسل "نسل الأغراب بعد أن نشر عبر صفحته على فيسبوك 4 صور مجمعة للفنان أحمد السقا، كتب عليها: "حكيم.. زياش.. حكيم زياش.. زياش حكيم"، مرفقة بتعليق: "الساحر حكيم".

وجاء الكوميكس الشهير من مسلسل "نسل الأغراب" على غرار المشهد الشهير الذي جمع بين الفنان أمير كراراة وأحمد السقا، بعدما حاول الأخير استفزازه بذكر اسم ابنه وزوجته السابقة، قائلا: "جليلة.. حمزة.. جليلة حمزة.. حمزة جليلة".

يأتي سر اختيار تشيلسي لصورة "عساف الغريب" من أجل الاحتفاء بتألق اللاعب المغربي حكيم زياش مع النادي وذلك بعد أن قاد فريقه للفوز على مانشستر سيتي بهدف وحيد ليصعد تشيلسي للمباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً