رامز جلال أولهم.. أكثر نجوم مصر دفعًا للضرائب عن أعمالهم برمضان
رامز جلال أولهم.. أكثر نجوم مصر دفعًا للضرائب عن أعمالهم برمضانرامز جلال أولهم.. أكثر نجوم مصر دفعًا للضرائب عن أعمالهم برمضان

رامز جلال أولهم.. أكثر نجوم مصر دفعًا للضرائب عن أعمالهم برمضان


نشرت صحف مصرية قيمة الضرائب المفروضة على أرباح الفنانين المشاركين في دراما رمضان 2021، والمثبتة في تعاقداتهم مع شركات الإنتاج والمسجلة -أيضًا- بالشهر العقاري.

ووصلت قيمة ضريبة رامز جلال عن برنامجه الجديد "رامز عقله طار" (446 ألف دولار)، والذي يتعاون به للمرة الأولى مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ داخل مدينة ألعاب في مدينة الرياض، ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف.

وبلغت قيمة ضريبة الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي (261 ألف دولار)، ليس لمشاركته في مسلسل درامي، بل بظهوره كوجه دعائي في سلسلة من الإعلانات المختلفة.

أما النجمة دينا الشربيني، فكانت الضريبة المفروضة عليها (159 ألف دولار) كونها تخوض سباق دراما رمضان 2021، بمسلسل "قصر النيل".

فيما وصلت قيمتها لمحمد رمضان (142 ألف دولار) عن مشاركته في مسلسل "موسى"، تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ومن بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، وتارا عماد.

وبلغت قيمة ضريبة النجمة ياسمين عبد العزيز عن مسلسلها "اللي مالوش كبير" (133 ألف دولار)، والتي تشارك به برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وتدور أحدثه في الفترة بين عام 1942 إلى 1952، من التاريخ المصري.

وبعد عودة الفنانة منى زكي إلى دراما رمضان 2021، فإن قيمة الضريبة المفروضة عليها (108 آلاف دولار) عقب مشاركتها في مسلسل "لعبة نيوتن"، والتي تدور أحداثه حول رغبة "هنا" منى زكي، و"حازم" محمد ممدوح، في إنجاب طفلهما في أميركا ليحصل على الجنسية، ولكن تنقلب الأمور رأسًا على عقب، وتتغير حياتهما بأكملها.

كما ذكرت الصحف المصرية، أن الضريبة المفروضة على أحمد السقا، وصلت إلى (108 آلاف دولار)، بعد مشاركته في مسلسل "نسل الصعيد"، ويقاسمه البطولة الفنان أميرة كرارة.

ويخوض الفنان يحيى الفخراني، سباق دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل "نجيب زاهي زركش"، وبلغت الضريبة المفروضة عليه (95 ألف دولار).

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com