سينما وتلفزيون

حمادة هلال يكشف مغزى تصوير "المداح".. ويترك الحكم للجمهور

أكد الفنان المصري حمادة هلال، أنه كان مهتمًا جدًا حتى يظهر مسلسل "المداح" بشكل مختلف عن الأعمال الدرامية التي تتنافس هذا العام، واجتهد في ذلك تاركًا الحكم للجمهور. وأضاف هلال في تصريحات صحفية أنه درس سوق الدراما قبل بدء شهر رمضان، حتى يبتعد عن التشابه في قصة المسلسل عن الأعمال الأخرى، وعلق: "لو بصيت هتلاقينا آخر ناس صورنا في الموسم، فإحنا بصينا الناس شغالة على إيه وقررنا ندخل بالمداح، لأن إحنا كان عندنا فكرتين مش فكرة واحدة". ولفت الفنان المصري، إلى أنه استقر على اختيار مسلسل "المداح" لأنه مختلف عن المسلسلات المعروضة خلال موسم رمضان 2021، مشيرًا إلى أن بقيّة

أكد الفنان المصري حمادة هلال، أنه كان مهتمًا جدًا حتى يظهر مسلسل "المداح" بشكل مختلف عن الأعمال الدرامية التي تتنافس هذا العام، واجتهد في ذلك تاركًا الحكم للجمهور.

وأضاف هلال في تصريحات صحفية أنه درس سوق الدراما قبل بدء شهر رمضان، حتى يبتعد عن التشابه في قصة المسلسل عن الأعمال الأخرى، وعلق: "لو بصيت هتلاقينا آخر ناس صورنا في الموسم، فإحنا بصينا الناس شغالة على إيه وقررنا ندخل بالمداح، لأن إحنا كان عندنا فكرتين مش فكرة واحدة".

ولفت الفنان المصري، إلى أنه استقر على اختيار مسلسل "المداح" لأنه مختلف عن المسلسلات المعروضة خلال موسم رمضان 2021، مشيرًا إلى أن بقيّة المسلسلات ناجحة وتكلفت ميزانية إنتاجية ضخمة وعظيمة، غير أنهم قرروا انتاج مسلسل بسيط، ليكون ببركة الله كبيرًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

وبين هلال، أن فكرة مسلسل المداح خاصة، كتبها قبل ستة أعوام، وكان يتمنى تقديمها طوال هذه الأعوام، ولكنه لم يجد أي ترحيب من قبل المنتجين الذين عمل معهم خلال هذه الفترة.

وأوضح، أنه تشجّع لتجسيد الشخصية لأنها مختلفة، بالإضافة لدعم المنتج إسلام المرسي الذي ولأول مرة رحب بالفكرة، لافتًا إلى أنه كان يمتلك إحساسًا عميقًا بالنجاح.

ومع عرض 8 حلقات من المسلسل، فقد حظي بإشادة كبيرة بين المتابعين، لاسيما أنه بدأ بطريقة قوية، حيث يلعب حمادة هلال دور الشيخ "صابر" الذي يتصف بالأمانة والخير، ويحفظ القرآن ويساعد الناس ببركته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

ومسلسل "المداح" من بطولة: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر، وآخرين. ومن سيناريو وحوار: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسرى، ومدير تصوير كريم عاشور، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

وتجسد الفنانة نسرين طافش خلال العمل شخصية "رحاب"، وهي زوجة "صابر المداح" الذي يجسد شخصيته حمادة هلال، وهي فتاة ريفية، والدها رجل مقتدر ماديًا وميسور الحال، ورغم أنها تعلمت في المدينة، إلا أنها تنتمي لبيئتها الريفية.

وتنشأ بينها وبين "صابر المداح" قصة حب معقدة، ومن هنا تنطلق أحداث المسلسل، لتكون شخصيتها مركبة وليست سهلة، حيث صرحت سابقًا بإطلالة إعلامية لها، أن الجمهور سيشعر بالمفاجآت بشكل دائم خلال مشاهدتهم للعمل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً