سينما وتلفزيون

ريهام عبد الغفور تكشف سبب تعاونها من جديد مع دينا الشربيني

علقت النجمة المصرية ريهام عبد الغفور على تعاونها الثاني في الدراما التلفزيونية مع النجمة دينا الشربيني من خلال مسلسلهما "قصر النيل"، بعد أن اشتركا معاً قبل عامين في دراما رمضان أيضاً في مسلسل "زي الشمس" والذي جمعهما مع النجوم جمال سليمان وسوسن بدر وأحمد السعدني وأحمد داوود، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز. صرحت ريهام عبد الغفور لـ"فوشيا" قائلة: "هناك كيميا فنية تجمع بيني وبين دينا الشربيني اكتشفتها عندما قدمنا معاً من قبل مسلسل زي الشمس والذي حقق نجاحا ضخما أثناء عرضه في كل الوطن العربي، ووقتها كل منا كان يتمنى تكرار التجربة مع الآخر في العام الذي

علقت النجمة المصرية ريهام عبد الغفور على تعاونها الثاني في الدراما التلفزيونية مع النجمة دينا الشربيني من خلال مسلسلهما "قصر النيل"، بعد أن اشتركا معاً قبل عامين في دراما رمضان أيضاً في مسلسل "زي الشمس" والذي جمعهما مع النجوم جمال سليمان وسوسن بدر وأحمد السعدني وأحمد داوود، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

,صرحت ريهام عبد الغفور لـ"فوشيا" قائلة: "هناك كيميا فنية تجمع بيني وبين دينا الشربيني اكتشفتها عندما قدمنا معاً من قبل مسلسل زي الشمس والذي حقق نجاحا ضخما أثناء عرضه في كل الوطن العربي، ووقتها كل منا كان يتمنى تكرار التجربة مع الآخر في العام الذي تلاه، لكن الحظ لم يحالفنا ولم نجد عملا فنيا مناسبا يجمع بيننا، وتغيبت عن دراما رمضان الماضي".

img

وأضافت ريهام:"في هذا العام عندما عرض علي مسلسل قصر النيل تحمست كثيراً له حيث إنه يحمل قصة مميزة وأحداثه التي تدور في فترة الستينات من القرن الماضي، إلى جانب وجود مجموعة رائعة من النجوم في المسلسل، كل ذلك كانت عوامل مشجعة لي لتقديم العمل".

وأضافت ريهام: "دينا صديقتي على المستوى الشخصي وأشعر بالراحة النفسية بالعمل معها، كما أنها تمتلك موهبة فنية ضخمة وتجتهد في كل عمل لتقديم الشخصية بالشكل المطلوب، وما جذبني أيضاً أن المسلسل هذا العام مختلف تماماً عن مسلسل زي الشمس بالرغم أن الاثنين يدوران حول جريمة قتل والبحث عن الجاني، لكن كل منهما قصته وأحداثه المختلفة، وأيضاً الزمن الذي يدور فيه العمل مختلف".

وعن تقديمها للبطولة في الدراما ثم عودتها للعمل الثنائي مرة أخرى تقول: "أبحث دائماً عن العمل الجيد، والدور والشخصية المختلفة سواء كان ذلك في عمل بطولة مطلقة أو عمل بطولة مشتركة، وسعيدة جداً بردود أفعال الجمهور على مسلسل قصر النيل والتفاعل الكبير مع الأحداث والشخصيات وأتمنى أن يحقق مزيدا من النجاح في الحلقات المقبلة".

ويشارك دينا وريهام بطولة المسلسل كل من النجوم نبيل عيسى، وأحمد خالد صالح، وأحمد مجدي، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً