سينما وتلفزيون

الجهة المنتجة تلجأ لحيلة بعد انسحاب السعدني ودرويش من "كله بالحب"

رفضت الجهة المنتجة لمسلسل "كله بالحب" للفنانة زينة الرد على الورطة التي أوقعهم بها كل من الفنان أحمد السعدني والفنان مصطفى درويش إثر انسحابهما من المسلسل دون استكمال تصوير أدوارهما. تواصل "فوشيا" مع مصدر مقرب بالمسلسل وأوضح بأن "لكل دراما مخرج وبالتالي الأدوار التي لم يستكمل تصويرها سيتم معالجتها معالجة درامية خاصة وأن فريق المسلسل يصور ويعرض على الهواء مباشرة، كما أن أحمد السعدني بطل العمل سيظهر منذ الحلقة الأولى إلى الحلقة الـ 28 من المسلسل". وأضاف المصدر: "السعدني صور عددا كبيرا من مشاهده، وهناك مشاهد مهمة ومؤثرة في بناء الشخصية لم تصور ولأن شركة الإنتاج محترمة وعلاقتها طيبة رفضت

رفضت الجهة المنتجة لمسلسل "كله بالحب" للفنانة زينة الرد على الورطة التي أوقعهم بها كل من الفنان أحمد السعدني والفنان مصطفى درويش إثر انسحابهما من المسلسل دون استكمال تصوير أدوارهما.

تواصل "فوشيا" مع مصدر مقرب بالمسلسل وأوضح بأن "لكل دراما مخرج وبالتالي الأدوار التي لم يستكمل تصويرها سيتم معالجتها معالجة درامية خاصة وأن فريق المسلسل يصور ويعرض على الهواء مباشرة، كما أن أحمد السعدني بطل العمل سيظهر منذ الحلقة الأولى إلى الحلقة الـ 28 من المسلسل".

وأضاف المصدر: "السعدني صور عددا كبيرا من مشاهده، وهناك مشاهد مهمة ومؤثرة في بناء الشخصية لم تصور ولأن شركة الإنتاج محترمة وعلاقتها طيبة رفضت حتى الآن تقديم شكوى ضدهم لتعطيل العمل على الرغم من اعتذارها عبر بيان أصدرته".

يذكر أن كلا من أحمد السعدني ومصطفى درويش قد أعلانا انسحابهما عن مسلسل "كله بالحب"، وقد أصدرت شركة "سكيرمو ميديا" وهي الشركة المنتجة بيانا قالت فيه: "تتقدم إدارة شركة سكرمو ميديا للإنتاج باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل "كله بالحب" وخاصة الأبطال الرئيسيون للعمل وعلي راسهم النجم أحمد السعدني والنجمه صابرين والنجم مصطفي درويش والفنانه نور قدري وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى".

وأضاف البيان:"تؤكد الشركة أنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذا المسلسل، وتؤكد الشركة أنه تم بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل، وكل عام وأنتم بخير".

img

يذكر أن السعدني أعلن انسحابه عبر صفحته الشخصية على"فيسبوك" وقال: "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزله) وتقدمي بشكوى رسميه للنقيب الدكتور اشرف زكي ضد شركة الانتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

img

كما أعلن درويش انسحابه أيضا عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" قال فيها: "هو فيه شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل 3 مرات على التتر وتيجي على باقي نجوم العمل، ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتو سموه كله بال زينة.. غلطة ندمان عليها فعلا وأنا بعرف آخد حقي كويس وبطريقتي".

img

الجدير بالذكر أن تتر المسلسل أثار الجدل بسبب ظهور زينة طوال التتر بالإضافة إلى ذكر اسمها 4 مرات، المسلسل بطولة زينة، سامر المصري، محسن منصور، صابرين، أحمد السعدني، ريم البارودي، مصطفى درويش، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً