سينما وتلفزيون

ابن خالد القيش الحقيقي يخطف الأضواء في "حارة القبة"

تفاجأ متابعو مسلسل البيئة الشامي "حارة القبة"، الذي ينافس في الموسم الرمضاني الحالي، بأن الطفل الذي يجسد شخصية "رضوان"، الابن الأصغر لعائلة "أبو العز"، هو فارس ابن الفنان السوري خالد القيش الحقيقي، والذي يشارك أيضًا في المسلسل بشخصية "غازي". وأشاد الجمهور بأداء الطفل "فارس" مؤكدين أنه ورث موهبة التمثيل عن والده، فيما قال آخرون إنه ورث أيضًا وسامة الفنان خالد القيش، وتوقع له العديد من المتابعين مستقبلا زاهرًا في عالم الدراما. ويحظى مسلسل "حارة القبة" بعد مرور 7 حلقات منه بردود فعل إيجابية بين متابعيه، بسبب أحداثه الشيّقة، فيما يضم العمل الدرامي نخبة من النجوم أبرزهم عباس النوري، نادين خوري،

تفاجأ متابعو مسلسل البيئة الشامي "حارة القبة"، الذي ينافس في الموسم الرمضاني الحالي، بأن الطفل الذي يجسد شخصية "رضوان"، الابن الأصغر لعائلة "أبو العز"، هو فارس ابن الفنان السوري خالد القيش الحقيقي، والذي يشارك أيضًا في المسلسل بشخصية "غازي".

وأشاد الجمهور بأداء الطفل "فارس" مؤكدين أنه ورث موهبة التمثيل عن والده، فيما قال آخرون إنه ورث أيضًا وسامة الفنان خالد القيش، وتوقع له العديد من المتابعين مستقبلا زاهرًا في عالم الدراما.

img

ويحظى مسلسل "حارة القبة" بعد مرور 7 حلقات منه بردود فعل إيجابية بين متابعيه، بسبب أحداثه الشيّقة، فيما يضم العمل الدرامي نخبة من النجوم أبرزهم عباس النوري، نادين خوري، سلافة معمار، فادي صبيح، نادين تحسين بك، خالد القيش، محمد حداقي، وغيرهم.

img

كما حرصت مخرجة العمل رشا شربتجي على ضم عدد كبير من النجوم الشباب في العمل من خريجي معهد التمثيل.

ويروي العمل قصة أبو العز "عباس النوري" المتزوج من "سلافة معمار" وله منها 4 أولاد، ويتضح أن أبو العز متزوج من سهيلة "نادين تحسين بك" التي تعيش في الضيعة، وتنتمي لعائلة ثرية وتملك السلطة، ولديها شقيق شرير جدًا يكره أبو العز، كذلك يوجد عند سهيلة ابن من زواج سابق يدعى "سليم" خلفه سر غامض لم يتم الكشف عنه بعد.

وإلى جانب سليم، لسهيلة ابن يدعى فارس من أبو العز، ويكتشف عز الابن الأكبر لعباس النوري حياة والده الأخرى، ويحرص على كتم سره.

وأشارت أحداث الحلقات الـ 7 الأولى إلى وجود أسرار لدى عائلة غازي، حيث يبحث الأخير عن صندوق تركه والده مع أبو العز.

في السياق ذاته، يوجد العديد من الأحداث الأخرى التي تشهدها الحارة خاصة بوجود "طبنجة" الذي يجسد دوره فادي صبيح، وهو شخص مستعد لفعل أي شيء مقابل المال.

وتتشابك الأحداث عندما يطلب غازي الذي يذهب لزيارة أبو العز في حارته من طبنجة بعد أن يلتقيه صدفة عند القهوة، أن يحصل له على الصندوق مقابل مبلغ مالي ضخم، ليبدأ الأخير بمحاولة تنفيذ ما يطلب منه بأي وسيلة ممكنة.

ويتوقع أن يشهد العمل تطورا في الأحداث لاسيما في شخصية أم العز "سلافة معمار" التي تعرف مكان الصندوق وتحاول الحفاظ عليه من أجل زوجها، حيث كان الإعلان الترويجي للعمل قد كشف عن مشاهد صادمة للشخصية التي تقدمها الفنانة السورية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً