سينما وتلفزيون

جنى العبود تبهر المشاهدين بشخصية تمارا في "على صفيح ساخن"

بعد مرور 7 أيام على بدء الموسم الرمضاني، استطاع المسلسل السوري "على صفيح ساخن" أن يحجز مكانه بين الأعمال الأفضل لهذا الموسم. ويقدم المسلسل قصة اجتماعية جديدة، مليئة بالأحداث الصادمة وغير المتوقعة، كما يقدم عددا من الوجوه الشابة الجديدة التي تظهر للمرة الأولى على الشاشة. واستطاعت الفنانة الشابة جنا العبود، التي تجسد دور "تمارا" ابنة زهير الطاعون "الفنان سلوم حداد" لفت أنظار الجمهور، باحترافيتها للتمثيل. وتمكنت جنا من حصد إعجاب المشاهدين بسبب أدائها الطبيعي وغير المتكلف، بحسب تصريحاتهم، حيث تقدم دورا رغم بساطته، إلا أنه يحمل الكثير من العقد النفسية. وتمارا هي فتاة مراهقة تعيش مع والدها الذي يسيطر على

بعد مرور 7 أيام على بدء الموسم الرمضاني، استطاع المسلسل السوري "على صفيح ساخن" أن يحجز مكانه بين الأعمال الأفضل لهذا الموسم.

ويقدم المسلسل قصة اجتماعية جديدة، مليئة بالأحداث الصادمة وغير المتوقعة، كما يقدم عددا من الوجوه الشابة الجديدة التي تظهر للمرة الأولى على الشاشة.

واستطاعت الفنانة الشابة جنا العبود، التي تجسد دور "تمارا" ابنة زهير الطاعون "الفنان سلوم حداد" لفت أنظار الجمهور، باحترافيتها للتمثيل.

وتمكنت جنا من حصد إعجاب المشاهدين بسبب أدائها الطبيعي وغير المتكلف، بحسب تصريحاتهم، حيث تقدم دورا رغم بساطته، إلا أنه يحمل الكثير من العقد النفسية.

img

وتمارا هي فتاة مراهقة تعيش مع والدها الذي يسيطر على أعمال التنقيب داخل حاويات النفايات، ويعمل لديه عدد كبير من أطفال الشوارع، ومجهولي النسب.

ويسعى الطاعون إلى السيطرة على هذا المجال من خلال سحب البساط من تحت قدمي رئيس الكار "الآغا" الفنان عبد الفتاح المزين، لأنه يملك بسبب عمله ثروة مالية ضخمة جدًا.

وتمارا في العمل هي ابنة الطاعون الوحيدة، التي يسعى لترك ثروته لها، كما يخاف عليها بشدة خاصة بعد وفاة والدتها داخل سيارة قمامة بطريقة مأساوية.

img

بالإضافة لـ"جنى العبود"، استطاع الفنان الشاب يوسف رزق، الذي يجسد شخصية "رواد" أن يجذب المشاهدين بأسلوب تمثيله أيضا، فهو الشاب الذي يعمل في تنقيب القمامة تحت إشراف الطاعون، والذي يقع في حب ابنته.

لكن رواد يخشى أن يطلب يد تمارا من والدها، ويعيش صراعا ما بين مشاعره اتجاهها، وقلقه من تغير حياته في حال كشف عن تعلقه بها.

واستذكر الجمهور "يوسف رزق" في أدواره قبل سنوات، حيث عمل في التمثيل حين كان طفلا، لكنه اختفى لفترة طويلة، ليعود مؤخرًا من خلال "على صفيح ساخن".

img

وبالعودة للفنانة الشابة جنى العبود فهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا، قسم التمثيل دفعة عام 2019، وتملك حسابا جديدا في إنستغرام لا يوجد به العديد من الصور، إلا أنه يكشف عن شغفها بمهنة التمثيل.

ويروي مسلسل "على صفيح ساخن" الذي يخرجه سيف الدين السبيعي قصة عدد من الأشخاص من طبقات اجتماعية مختلفة، وخلال الأحداث يكتشف المشاهد وجود رابط بين كل الشخصيات سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

كما يسلط العمل الضوء على عدد من الأعمال والموارد المادية "غير الشرعية" بشتى أنواعها سواء العمل في القمامة، أو المخدرات، أو غسيل الأموال، وتورط بعض الأشخاص بهذه الأعمال.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً