سينما وتلفزيون

وفاء عامر ترد على انتقاد سوق الجزارة بـ"لحم غزال"

رفضت الفنانة المصرية وفاء عامر الانتقادات الموجهة إلى ديكور السوق المصري في مسلسل "لحم غزال" والمقام في أحد الاستديوهات بلبنان. وقالت عامر في اتصال هاتفي مع فوشيا: "الحقيقة لا أعلم سبب الانتقاد لديكور السوق.. لا السوق ليس لبنانيا السوق متواجد منه صورة طبق الأصل في الاسكندرية بسوق شعبي بمنطقة العطارين والقاهرة فيها شوارع بالمدبح نفس الطريقة، حيث انني شاهدت تلك الأسواق بنفسي لذلك لا مجال للشك". وعن الانتقادات التي وجهت إليها بسبب طريقة كلامها وعلو صوتها الملاحظ أثناء الحوار، علقت الفنانة المصرية: "هي معلمة بالسوق ليها طبيعة خاصة لابد أن تتحدث بتلك الطريقة وأن يكون شكلها من دون مكياج". وكانت

رفضت الفنانة المصرية وفاء عامر الانتقادات الموجهة إلى ديكور السوق المصري في مسلسل "لحم غزال" والمقام في أحد الاستديوهات بلبنان.

وقالت عامر في اتصال هاتفي مع فوشيا: "الحقيقة لا أعلم سبب الانتقاد لديكور السوق.. لا السوق ليس لبنانيا السوق متواجد منه صورة طبق الأصل في الاسكندرية بسوق شعبي بمنطقة العطارين والقاهرة فيها شوارع بالمدبح نفس الطريقة، حيث انني شاهدت تلك الأسواق بنفسي لذلك لا مجال للشك".

img

وعن الانتقادات التي وجهت إليها بسبب طريقة كلامها وعلو صوتها الملاحظ أثناء الحوار، علقت الفنانة المصرية: "هي معلمة بالسوق ليها طبيعة خاصة لابد أن تتحدث بتلك الطريقة وأن يكون شكلها من دون مكياج".

وكانت وفاء عامر قد سافرت بصبحة ابنها إلى بيروت لاستكمال مشاهدها في مسلسل "لحم غزال" الذي تشارك فيه مع غادة عبد الرازق، مي سليم، احمد خليل، شريف سلامة، شريف الدسوقي، محمد شاهين، عمرو عبد الجليل ومن تأليف إياد إبراهيم واخراج محمد أسامة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

وتقدم وفاء دور المعلمه قدرية وهي معلمة بسوق الجزارة، ومتزوجة من عمرو عبد الجليل الذي يورطها في مشاكل كثيرة.

وسبق وانتقدت الناقدة ماجدة خير الله مسلسل "لحم غزال" عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" قائلة: "لما تكون بتحمر سمك أو لحمة والطاسه تتحرق، الريحة والدخان بيملى المكان عدة ساعات، ولازم الشفاطات تشتغل وتفتح كل شبابيك البيت لتتخلص من الريحة، مش كده برضه؟ طيب لو بتحرق بني آدم بحاله في شقه ضيقه في حاره بيوتها مزنقة في بعض!! ممكن تختفي الريحه آثار الجريمة بعد قد إيه؟".

وأضافت خير الله: "المشهد كالتالي في مسلسل لحم غزال، غادة عبدالرازق تستدرج الديلر حمدي الميرغني، حيث تعتقد أن له يد في اختفاء ابنها، ثم تدلق عليه بنزين وتولع فيه!! وطبعا يقعد يتحرق عدة ساعات، بدون أن يصرخ أو يصدر عنه أي صوت، وعندما يتجمع الجيران، على أثر تصاعد رائحة الأدخنة، تفتح غادة عبدالرازق (غزال) الباب بمنتهى الثبات الانفعالي وتقولهم إن حلة اتحرقت منها وتقفل الباب وخلاص كده! وتفضل الشبابيك مقفوله".

وأكملت: "ومفيش أي آثار حريق في الشقة! حتى مساء نفس اليوم عندما تتعاون غادة ومي سليم على نقل بقايا الجثة في سيارة!! عادي جدا السيارة تدخل الحارة وغادة ومي في ملابس مختلفة ونظارات وقال كده محدش حاياخد باله!! طبعا تفصيلة زي دي ممكن تقفل المتفرج من المسلسل تماما!".

واختتمت ماجدة: "في الحلقات الأولى من أي مسلسل رمضاني مفروض إنه بينافس عدد ضخم من الأعمال الكبيرة لازم يلتزم كل صناع المسلسلات بما نطلق عليه براعة الاستهلال، عشان تسحب اهتمام وفضول المشاهد وتدفعه لمتابعتك! ولكن حاتستهبل فيها من الأول يبقي يفتح الله فيه مسلسلات كتير غيرك تستحق الاهتمام!".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً