سينما وتلفزيون

مشهد الكف "المزيف" لـ أمل بوشوشة يتصدر من جديد بعد معرفة حقيقته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كواليس تصوير مشهد "صفعة الكف" التي تلقتها الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة في الحلقات الأولى من مسلسل "على صفيح ساخن" والتي تصدرت من خلالها صفحات السوشال ميديا. وتفاجأ متابعو العمل بأن مشهد "الصفعة" كان مزيفا؛ إذ تبين من خلال الفيديو المتداول من الكواليس أن أمل لم تتعرض لضربة كف إطلاقا، وإنما قام باسم ياخور بتحريك يده بالهواء قريبا من وجها، ليتم تطبيق الكف والمؤثرات من خلال المونتاج. وشكل الفيديو حالة من الدهشة لدى بعض المتابعين وكان من بين التعليقات، "طلعوا عم يضحكوا علينا الجماعة"، "ولا كأنو تمثيل، طالع حقيقي برافو أمل بوشوشة وباسم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كواليس تصوير مشهد "صفعة الكف" التي تلقتها الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة في الحلقات الأولى من مسلسل "على صفيح ساخن" والتي تصدرت من خلالها صفحات السوشال ميديا.

وتفاجأ متابعو العمل بأن مشهد "الصفعة" كان مزيفا؛ إذ تبين من خلال الفيديو المتداول من الكواليس أن أمل لم تتعرض لضربة كف إطلاقا، وإنما قام باسم ياخور بتحريك يده بالهواء قريبا من وجها، ليتم تطبيق الكف والمؤثرات من خلال المونتاج.

وشكل الفيديو حالة من الدهشة لدى بعض المتابعين وكان من بين التعليقات، "طلعوا عم يضحكوا علينا الجماعة"، "ولا كأنو تمثيل، طالع حقيقي برافو أمل بوشوشة وباسم ياخور"، "لكن هيك القصة وأنا يلي مفكر الكفوف كلها حقيقة"، "هالصفعة غطت على كل المسلسلات وصارت ترند"، "الكف الأسطوري شوي وبيدخل كتاب غينيس".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GoldenLineTv (@goldenlinetvseries)

وكانت قد ردت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة على مشهد "صفعة الكف" بعد أن تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، عبر تغريدة في حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، حيث أعادت نشر لقطات من المشهد وكتبت: "هي آخر مرة بتضربني هيك كف يا هلال مش إذا أنت كبير البيت يعني مسموح"، وسط تفاعل من محبيها، مشيدين بأدائها وحضورها وخفة ظلها، كما تصدر هاشتاغ "على صفيح ساخن" قائمة الأكثر تداولًا تحديدًا في السعودية وسوريا والجزائر.

img

img

وتجسّد أمل بوشوشة في المسلسل شخصية "هند" التي تملك صالون حلاقة نسائيا، وتتمتع بشخصية قوية وطموحة جدا.

الجدير ذكره أن العمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي، من بطولة باسم ياخور وسلوم حداد وأمل بوشوشة وميلاد يوسف وعبد المنعم عمايري ونظلي الرواس وسمر سامي ويامن الحجلي ويزن خليل وتسنيم باشا ووائل زيدان وعلياء سعيد وسارة الطويل وسليم صبري وعبد الفتاح مزين وبلال مارتيني وشادي الصفدي وغيرهم كُثر.

ويتناول العمل جوانب مظلمة من المجتمع والهوة التي يسقط بها بعض الأشخاص ممن كانوا ذوي سطوة، وثروة، وأصبحوا مفلسين، ومنكسرين على هامش الحياة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً