سينما وتلفزيون

الجمهور يتغنّى بشخصية ماغي بوغصن في "للموت".. والفنانة تتفاعل معهم

أعربت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، عن سعادتها بردود فعل الجمهور والمتابعين حيال مسلسل "للموت"، تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وتحديدًا بشخصيتها "سحر" التي جسدتها خلال العمل. وشاركت بو غصن جمهورها صورة لها من كواليس العمل، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وشكرتهم على تفاعلهم الرائع مع العمل خلال الأسبوع الأول من عرضه. كما أشارت بو غصن إلى أن رأي الجمهور في العمل وكافة عناصره، وقدمت وعدًا بأن ما سيتقدم من أحداث خلال المسلسل، سيكون أقوى بكثير مما مضى. وكان الجمهور قد علق على أدائها برفقة الممثلين المشاركين في العمل، ووصفوها بأنها صاحبة الأداء الرائع، كما أشادوا بقصة

أعربت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، عن سعادتها بردود فعل الجمهور والمتابعين حيال مسلسل "للموت"، تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وتحديدًا بشخصيتها "سحر" التي جسدتها خلال العمل.

وشاركت بو غصن جمهورها صورة لها من كواليس العمل، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وشكرتهم على تفاعلهم الرائع مع العمل خلال الأسبوع الأول من عرضه.

كما أشارت بو غصن إلى أن رأي الجمهور في العمل وكافة عناصره، وقدمت وعدًا بأن ما سيتقدم من أحداث خلال المسلسل، سيكون أقوى بكثير مما مضى.

img

وكان الجمهور قد علق على أدائها برفقة الممثلين المشاركين في العمل، ووصفوها بأنها صاحبة الأداء الرائع، كما أشادوا بقصة العمل الغريبة والتي لم يتم التطرق لها سابقاً، مما جعلهم متشوقين لمتابعة الأحداث كل يوم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn)

كما لفت البعض إلى أن العمل يحتوي على أحداث غريبة لم يتوقعوها بشكل مسبق، مؤكدين أنه أفضل عمل لهذا الموسم الدرامي، مشيرين إلى أنها دائمًا ما تترك لهم أثرًا كبيرًا في قلوب متابعيها، وذلك لأنها جعلتهم ينسون من هي ماغي ويقتنعون بشخصية "سحر".

فيما أكد البعض أن كافة الأدوار تليق بها، كما أنها تتقن الشخصية في كافة أبعادها بالشكل الصحيح والمطلوب، مشددين على أنها تستحق النجاح والتطور.

كما شكرتها إحدى المتابعات، لأنها لم تخيب ظن وثقة الجمهور بها، لافتة إلى أن ما تحققه من نجاح، هو نتيجة للإبداع والشغف اللذين يتجددان مع كل عمل، مشيرة إلى أن شخصية "سحر" صدمتهم كمتابعين، وأثبتت للجميع أنها من أهم الممثلات في لبنان والوطن العربي.

img

وتجسد بو غصن في العمل شخصية فتاة غامضة، يصعب على المشاهد فيها تحديد ما إذا كانت إنسانة طيبة أم شريرة، ليكون متقلبًا في وجهة نظره حيالها. كما تنشأ علاقة حب بينها وبين "هادي" الذي يجسد شخصيته الفنان السوري محمد الأحمد، ليظهر فيما بعد أنها تستغله بالتعاون مع زوجته "ريم"، والتي تجسد شخصيتها الفنانة اللبنانية، دانييلا رحمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn)

ويتبين فيما بعد أن "سحر" و"ريم" صديقتان مقربتان عاشتا أصعب الظروف معًا، وتعملان على سرقة الرجال الأغنياء، عن طريق أن تتزوج واحدة منهما برجل زواجًا مدنيًا، والثانية تقوم بإغوائه ليخون زوجته ثم يحصل الطلاق فتحصلان على نصف أملاكه.

إلا أن خطة "سحر" هذه المرة فشلت وذلك لوقوع "ريم" بحب "هادي"، فتبدأ حرب إثبات وجهات نظر بين الصديقتين فيما لو كان "هادي" يحب "ريم" فعلًا أم أنه سيخونها مع "سحر".

وبالعودة إلى "سحر" وطفولتها التي جعلتها على ما هي عليه، تبين أنها فتاة فقيرة تعرضت للاغتصاب والاعتداء المستمر من قبل والدها إلى أن قامت والدتها بقتله وانتحرت، لتعيش في الميتم فترة وتقرر الهرب مع "ريم" والعيش في الشارع.

ويشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين، منهم: ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الأحمد، خالد القيش، أحمد الزين، وغيرهم الكثير.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً