سينما وتلفزيون

حلقة مسلسل "عشرين عشرين" تنتهي بكارثة لحظة التهديد بقتل نادين نجيم

تصدر مشهد الحريق الذي اندلع في الحي الشعبي خلال توزيع حصص غذائية في مسلسل "2020" بطولة قصي خولي، ونادين نجيم، حديث الجمهور فور انتهاء الحلقة التي شهدت أحداثًا تصاعدية. وبدأت شخصية "سما" التي تجسدها نادين نجيم في المسلسل تتطور شيئًا فشيئًا مع أحداث متسارعة بعد انتهاء الحلقة السابعة من العمل الدرامي. أنا وانته متل فرحه ومرحه كل واحد عم يعرج 😭تكفون حبيت شخصية حياة أكثر من سما 😂😂#عشرين_عشرين pic.twitter.com/L7yvTksZRK — ✧ (@_Ayar25) April 19 2021 وقامت سما برزع كاميرا تسجيل في منزل رسمية وصافي، وكما تُحاول التقرّب أكثر من والدة صافي أي "أم الديب" وتقوم بطهي الطعام لهم وتعدها الأخيرة

تصدر مشهد الحريق الذي اندلع في الحي الشعبي خلال توزيع حصص غذائية في مسلسل "2020" بطولة قصي خولي، ونادين نجيم، حديث الجمهور فور انتهاء الحلقة التي شهدت أحداثًا تصاعدية.

وبدأت شخصية "سما" التي تجسدها نادين نجيم في المسلسل تتطور شيئًا فشيئًا مع أحداث متسارعة بعد انتهاء الحلقة السابعة من العمل الدرامي.

وقامت سما برزع كاميرا تسجيل في منزل رسمية وصافي، وكما تُحاول التقرّب أكثر من والدة صافي أي "أم الديب" وتقوم بطهي الطعام لهم وتعدها الأخيرة بأنّها ستجد لها عملاً في الحيّ.

img

واختتمت الحلقة مع مشهد الحريق الذي حصل في الحي الشعبي خلال توزيع حصص غذائية، ولم يعرف إن كان مدبراً من قبل الفريق الذي يساعد (سما) في مهمتها أم أنه قضاء وقدر.

وجاء هذا المشهد خلال أربعين أبو الزين حيث يحضر شقيق حياة أو سما إلى المكان ويمسكها أمام الجميع مهددًا بقتلها وقتل كل من يُحاول الاقتراب منه بمسدسه، ولكن المفاجأة عندما تشتعل النيران فجأة بالمكان وتحدث الكارثة.

وأشاد المغردون بالمسلسل وأحداثه، مشيرين إلى أن قصته مميزة، في وقت كان قد نشر كواليس المشهد مخرج المسلسل فيليب أسمر في 9 مارس من العام 2020 عبر حسابه على "إنستغرام" لرفع منسوب الحماس لمشاهدة العمل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Philip Asmar 🎬 - PA - (@philipasmar)

وأكد المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي أن نادين نجيم وقصي خولي يقدمان أدوارهما بطريقة مميزة وجديدة، كذلك رندة كعدي التي تلعب دور والدة قصي خولي في العمل وكارمن لبس التي تجسد شخصية (رسمية) يشكلون عناصر قوة العمل.

img

وتدور القصة حول نقيب في الجيش اسمها "سما" وهي نادين نجيم، تحاول الوصول إلى عدد من الأدلة والحقائق حول رجل عصابات بارز ومشهور اسمه صافي وهو قصي خولي، وتدور العديد من الصراعات والاشتباكات خلال 2020.

كما خليط بين الأجواء البوليسية والرومانسية في قالب اجتماعي، يحمل قصص حب وغدر وخيانة، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً