سينما وتلفزيون

ماذا حلّ بمسلسل "عالم موازي" بعد إصابة دنيا سمير غانم ومخرجه بكورونا؟

أصبح مصير مسلسل "عالم موازي" بطولة النجمة المصرية دنيا سمير غانم، مجهولاً، بعد إصابة الأخيرة ومخرج العمل هشام جمال بفيروس كورونا، مما أدى إلى توقف تصوير. وكان من المنتظر عرض "عالم موازي" في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، وتم تسويقه وبيعه بالفعل لعدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية. حاول "فوشيا" الاتصال بمخرج المسلسل لمعرفة مصيره إلا أنه لم يرد على هاتفه المحمول منذ أن دخل العزل المنزلي، ولكننا علمنا من مصدر مقرب من صناع العمل أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد لعودة التصوير مرة أخرى. وقال المصدر لـ"فوشيا": "كل شيء متوقف بعد إصابة المخرج هشام جمال، فهو السبب الرئيسي

أصبح مصير مسلسل "عالم موازي" بطولة النجمة المصرية دنيا سمير غانم، مجهولاً، بعد إصابة الأخيرة ومخرج العمل هشام جمال بفيروس كورونا، مما أدى إلى توقف تصوير.

وكان من المنتظر عرض "عالم موازي" في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، وتم تسويقه وبيعه بالفعل لعدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية.

حاول "فوشيا" الاتصال بمخرج المسلسل لمعرفة مصيره إلا أنه لم يرد على هاتفه المحمول منذ أن دخل العزل المنزلي، ولكننا علمنا من مصدر مقرب من صناع العمل أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد لعودة التصوير مرة أخرى.

وقال المصدر لـ"فوشيا": "كل شيء متوقف بعد إصابة المخرج هشام جمال، فهو السبب الرئيسي وراء توقف التصوير تماماً لأنه بإصابة بطلة العمل دنيا سمير غانم كان يمكن أن يستكمل التصوير يومياً بالمشاهد التي لم تتواجد فيها، حتى تتتماثل للشفاء وتعود للتصوير ويتم تكثيف مشاهدها، لكن لا يمكن أن يستمر التصوير بشكل طبيعي بدون وجود المخرج لذا أجبر فريق العمل على توقف التصوير تماماً حتى تماثله للشفاء".

img

وأضاف: "تم تصوير حتى الآن أكثر من نصف المسلسل، ولكن ما حدث سيؤثر بالتأكيد على جدول التصوير بمجرد قرار العودة من جديد، سيتم تكثيف ساعات التصوير للحاق بالسباق الرمضاني، ولكن الأمر ليس سهلاً على الإطلاق ولكننا نأمل في حل تلك الأزمة وعرض المسلسل في النصف الثاني من الشهر الكريم".

واستكمل حديثه قائلاً: "الحمد لله الحالة الصحية للمخرج هشام جمال مستقرة، وهو يجلس في منزله ويلتزم بكافة الإجراءات الاحترازية والسير على البروتوكول العلاجي ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة من جديد".

يشارك دنيا سمير غانم بطولة المسلسل كل من دلال عبد العزيز وشيماء سيف وعمرو وهبة، وهو من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج الأخير.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف حول فتاة توضع في العديد من المفارقات بحياتها، وهو مكون من خمس عشرة حلقة ليعرض في النصف الثاني من شهر رمضان بعد انتهاء مسلسل "أحسن أب" بطولة الممثل الكوميدي المصري علي ربيع وسامي مغاوري وجيهان خليل وهاجر أحمد، ومن تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي وإخراج معتز التوني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً