سينما وتلفزيون

مي سليم تكشف أسباب أزمة تصوير مسلسل "لحم غزال" في لبنان

يكثف فريق مسلسل "لحم غزال" عدد ساعات العمل من أجل الانتهاء من التصوير في النصف الثاني من شهر رمضان، وكشفت إحدى بطلاته الفنانة مي سليم في اتصال هاتفي مع "فوشيا" سبب أزمة التصوير التي تعرض لها العمل. وقالت سليم: "الحقيقة أنه بسبب ما حدث في لبنان من أحداث سياسية وتداعيات فيروس كورونا تعرض البلد لغلق تام لمده 20 يوما كنا بالبيوت حيث أغلقت المطارات والبلد والتزم الجميع البيوت، بالطبع أثر ذلك على عدد ساعات التصوير والان نكثف ساعات العمل حتى ننتهي في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم".           View this post on Instagram    

يكثف فريق مسلسل "لحم غزال" عدد ساعات العمل من أجل الانتهاء من التصوير في النصف الثاني من شهر رمضان، وكشفت إحدى بطلاته الفنانة مي سليم في اتصال هاتفي مع "فوشيا" سبب أزمة التصوير التي تعرض لها العمل.

وقالت سليم: "الحقيقة أنه بسبب ما حدث في لبنان من أحداث سياسية وتداعيات فيروس كورونا تعرض البلد لغلق تام لمده 20 يوما كنا بالبيوت حيث أغلقت المطارات والبلد والتزم الجميع البيوت، بالطبع أثر ذلك على عدد ساعات التصوير والان نكثف ساعات العمل حتى ننتهي في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

يذكر أن مي سليم تلقت إشادة من الجمهور والنقاد على دور "شوق" في مسلسل "لحم غزال"، الذي تدور أحداثه حول غزال، وهي شخصية غادة عبدالرازق التي تعمل بسوق الجزارة، وكانت وهي سيدة أعمال هاربة من الديون، وتبحث عن ابنها، وتتعرض للعديد من المشاكل في إطار درامي مشوق.

من ناحية أخرى، نشر عمر كمال صورة له مع نجوم العمل عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" وكتب: "استنونى في لحم غزال"، في إشارة منه إلى ظهوره بالعمل.

img

المسلسل بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم ، عمرو عبدالجليل، أحمد خليل، رحاب الجمل، وفاء عامر، بسنت شوقي، شريف دسوقي، محمد شاهين، إيهاب فهمي، وليد فواز، اشرف عبد الغفور، خالد محمود، من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

كما تشارك مي أيضا كضيفة شرف بإحدى حلقات مسلسل "فارس بلا جواز"، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، قائلة: "مسلسل فارس بلا جواز، مبسوطة إني هكون في حلقة من الحلقات مع النجم مصطفى قمر".

مسلسل "فارس بلا جواز" بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، محمد ثروت، سليمان عيد، طارق الإبياري، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يبحث عن عروس وتظهر عدد من الفنانات كضيوف شرف منهن هنا شيحه، بشرى، شيري عادل.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً