سينما وتلفزيون

رويدا عطية تعلق على أداء نادين نجيم في "2020".. والأخيرة ترد (فيديو)

أبدت الفنانة السورية رويدا عطية إعجابها الشديد بأداء الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في مسلسل "2020" والذي يعرض حالياً في الموسم الرمضاني 2021. ووصفت عطية نادين نجيم "بالشخصية الرائعة"، مشيرة إلى أن دورها بالعمل مقنع وعفوي، مضيفة أن العمل يبدو من البداية ناجحا ويستحق المشاهدة. وفي مقطع فيديو لها عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام" قالت رويدا عطية: "بالنسبة الي أفضل مسلسل هو عشرين عشرين، عمل أكثر من رائع، وخاصة نادين نجيم شو الإبداع والإقناع، كتير عم أتعاطف مع الشخصية، فيها ذكاء ودهاء وحركات، رائعة نادين رائعة"، مضيفة أيضاً أنها معجبة بأداء كارمن لبس ونادين نسيب نجيم". النجمة #رويدا_عطية عن مسلسل

أبدت الفنانة السورية رويدا عطية إعجابها الشديد بأداء الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في مسلسل "2020" والذي يعرض حالياً في الموسم الرمضاني 2021.

ووصفت عطية نادين نجيم "بالشخصية الرائعة"، مشيرة إلى أن دورها بالعمل مقنع وعفوي، مضيفة أن العمل يبدو من البداية ناجحا ويستحق المشاهدة.

وفي مقطع فيديو لها عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام" قالت رويدا عطية: "بالنسبة الي أفضل مسلسل هو عشرين عشرين، عمل أكثر من رائع، وخاصة نادين نجيم شو الإبداع والإقناع، كتير عم أتعاطف مع الشخصية، فيها ذكاء ودهاء وحركات، رائعة نادين رائعة"، مضيفة أيضاً أنها معجبة بأداء كارمن لبس ونادين نسيب نجيم".

وبدورها الفنانة اللبنانية أعادت نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على "تويتر" متوجهة بالشكر لـ رويدا عطية وقالت: "حبيبتي رويدا شكراً كتير لرأيك وتفاعلك ومتابعتك للعمل بكل حب".

img

كما تفاعل المتابعون مع فيديو رويدا عطية، مشيدين بأداء نادين نجيم، وكان من بين التعليقات التي وردت، "فعلاً كتير حلو المسلسل والقصة والشخصيات"، "مسلسل استثنائي بجد"، "كالعادة نادين تتربع على العرش"، "تمثيلها أسطوري كالعادة"، "من أفضل المسلسلات العربية وخاصة من ناحية السيناريو وقصة مثيرة جداً بالفعل".

وتظهر نادين نسيب نجيم بشخصية جديدة ومختلفة عما اعتاد عليه الجمهور، حيث تجسد دور النقيب "سما" التي تقوم بتحريات حول رجل العصابة "صافي" والذي سيؤدي دوره النجم قصي خولي.

مسلسل "2020"، من إنتاج شركة "سيدرز آرت" - الصبّاح إخوان، وكتابة بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

ويُشارك في العمل كل من قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، وسام صليبا، أسامة المصري، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني ورندة كعدي وفؤاد شرف الدين، وضيف شرف المسلسل الفنان رامي عياش، وكان من المقرر عرض العمل في رمضان الفائت، لكن تأجل بسبب تعطل التصوير بعد انتشار جائحة كورونا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً