سينما وتلفزيون

عماد فراجين: بعرف خطوطي الحمراء.. وتعبت من اللي بزعلوا

قال الفنان الفلسطيني عماد فراجين، إن المبالغة مطلوبة في الكوميديا، وذلك في رده على الهجوم الذي تعرض له بسبب برنامجه الكوميدي "وطن ع وتر"، الذي يعرض على قناة رؤيا الأردنية. وقال فراجين في تصريحات لبرنامج إي تي بالعربي: "عادة الي بده يحكي عن أمور بتخص الناس وبصدق وبدون ما يجمل الأمور في ناس بدها تزعل.. بس ليه تزعل انت احيانا بتحكي لحتى تصلح.. احنا بنحكي لنفرجيهم انه هيك هو.. في ناس ما بتحب تشوف حالها كيف". وأضاف: "الدنيا فيها كتير امور مش مثالية وامور لازم تتصلح.. اللي بحب يزعل يزعل.. واللي بحب يتفرج علينا يتفرج.. والي بدوش يتفرج كمان حياه

قال الفنان الفلسطيني عماد فراجين، إن المبالغة مطلوبة في الكوميديا، وذلك في رده على الهجوم الذي تعرض له بسبب برنامجه الكوميدي "وطن ع وتر"، الذي يعرض على قناة رؤيا الأردنية.

وقال فراجين في تصريحات لبرنامج إي تي بالعربي: "عادة الي بده يحكي عن أمور بتخص الناس وبصدق وبدون ما يجمل الأمور في ناس بدها تزعل.. بس ليه تزعل انت احيانا بتحكي لحتى تصلح.. احنا بنحكي لنفرجيهم انه هيك هو.. في ناس ما بتحب تشوف حالها كيف".

وأضاف: "الدنيا فيها كتير امور مش مثالية وامور لازم تتصلح.. اللي بحب يزعل يزعل.. واللي بحب يتفرج علينا يتفرج.. والي بدوش يتفرج كمان حياه الله ما في مشكلة".

وأردف: "الأمور حساسة في كل الدول.. بس كمان بدهم يخللونا مساحة بامور نحكي فيها.. وانا رسالتي بحب اجمع ما بحب افرق.. وهالفترة خاصة متبعد إني اروح ع شغلات خاصة مشان نجمع ما نفرق.. ولهيك اخترت مواضيع اجتماعية عامة".

واستطرد: "أنا عارف بيئتي ومجتمعي.. وعارف الخطوط الحمر.. واذا كل واحد اعترض بتبطل كوميديا.. فاحنا عارفين حدودنا واحترامنا".

يُشار إلى أن برنامج عماد فراجين "وطن ع وتر" كان قد تعرض للهجوم في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما اعتبره البعض "استخفافا بالمشاهد".

واتهم البعض فراجين بتقديم محتوى سخيف لا يحترم عقول الشعب الأردني، كما اعتبر آخرون أنه أهان العشائر الأردنية في الحلقة التي قدم فيها شخصية شيخ عشيرة.

وطالب هؤلاء بوقف عرض المسلسل، مؤكدين أن استمرار عرضه هو بمثابة استفزاز لمشاعر الشعب الأردني والتقليل من قيمته.

يُذكر أن عماد فراجين يتواجد في كل سنة بالموسم الرمضاني من خلال سلسلة حلقات "وطن ع وتر"، وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لها فراجين للهجوم ومطالبات بوقف عرض برنامجه.

وعلى الرغم من الهجوم الذي يرافق عرض العمل في كل عام، إلا أنه يعتبر من أبرز الأعمال الرمضانية على الشاشة الأردنية، حيث يتم عرضه ضمن برنامج ساعة كوميديا التي تضم عددا من المسلسلات الكوميدية التي لا تتجاوز حلقاتها الـ 15 دقيقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً