سينما وتلفزيون

مطالب بإيقاف عماد فراجين بسبب اتهامه بالإساءة للعشائر الأردنية

تصدّر اسم الممثل الكوميدي عماد فراجين الترند على "تويتر" في الأردن، مساء الأحد، بعد مطالبة عدد كبير من الجمهور بوقف برنامجه "وطن ع وتر" الذي يعرض على قناة "رؤيا". ودشن المغردون وسما بعنوان "إيقاف عماد فراجين" الذي سرعان ما تحول إلى تصدر الترند "تويتر" الأردن بعد عرض الحلقة السادسة من مسلسله. واعتبر المغردون أن عماد فراجين "لا يملك حسًا كوميديا ومن الأفضل إيقاف برامجه"، خاصة بعد إساءته للعشائر الأردنية وتقديمه لها بطريقة غير لائقة، مما أثار غضبًا كبيرًا، كما وصف المتابعون المحتوى الذي يقدمه بـ"التافه"، ويشوه الواقع، ومخالف للعادات والتقاليد الأردنية، ولا يصنف كوميديا على الإطلاق، لأنه غير هادف ويستخدم

تصدّر اسم الممثل الكوميدي عماد فراجين الترند على "تويتر" في الأردن، مساء الأحد، بعد مطالبة عدد كبير من الجمهور بوقف برنامجه "وطن ع وتر" الذي يعرض على قناة "رؤيا".

ودشن المغردون وسما بعنوان "إيقاف عماد فراجين" الذي سرعان ما تحول إلى تصدر الترند "تويتر" الأردن بعد عرض الحلقة السادسة من مسلسله.

واعتبر المغردون أن عماد فراجين "لا يملك حسًا كوميديا ومن الأفضل إيقاف برامجه"، خاصة بعد إساءته للعشائر الأردنية وتقديمه لها بطريقة غير لائقة، مما أثار غضبًا كبيرًا، كما وصف المتابعون المحتوى الذي يقدمه بـ"التافه"، ويشوه الواقع، ومخالف للعادات والتقاليد الأردنية، ولا يصنف كوميديا على الإطلاق، لأنه غير هادف ويستخدم الألفاظ النابية.

img

وقال أحد المتابعين: "عماد فراجين إلى متى رح يظل هيك؟ السنة الماضية غلط بالنادي الفيصلي في أحد حلقاته وقبلها أساء للأردنين بأحد حلقاته التي صور بها الشعب الأردني على أنه بخيل! وفي هذا الموسم أساء للعشائر الأردنية بإخراجه أن العشائر الأردنية همجية في طريقة أكلها للطعام!".

وأضاف آخر: "صدقا من زمان وعماد فراجين لا يمت للكوميديا بصله واستخدامه لرموز تربينا عليها لأجل إضحاك الناس غير مقبول أبدا".

وأكدت متابعة: "يعني احكي الحق عليه وهو اصلا ثقيل دم مش عارفه كيف بضحكوا عليه اصلا بس بتهبل عشان الناس تضحك عليه ولا احكي الحق على قناة الي متبنية برنامجه، ‏أكيد عنا هيئة رقابية طيب وين دورها من هيك قصص؟؟".

وقالت إحدى المتابعات:‏ "تسقط هيك كوميديا هذا اعتداء على قيمنا وعاداتنا هكذا نوع من الفكاهه غير مقبول وتجاوز على شيوخ العشائر والبدو جميعاً .. شو الهدف منه تخريب الأجيال القادمه ولا هدم حضارة البدو ايش نفهم من بث هيك حلقه ‏يا عيب الشوم عليك يا عماد.".

img

وكان مسلسل "وطن على وتر" قد تم إيقافه في بلده الأصلي فلسطين، حيث واجه المسلسل الكوميدي موجة من الانتقادات الرسمية والشعبية ودعاوى قضائية ضده في أعقاب استمرار عرضه على شاشة تلفزيون فلسطين لثلاث سنوات، وبلغت حد إصدار النائب العام الفلسطيني، أحمد المغني، قرارا بوقف بث حلقات المسلسل على شاشة التلفزيون الرسمي وذلك عام 2011.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً