سينما وتلفزيون

محمد رمضان يحمل سمية الخشاب: إنها فاتنة القاهرة

يواصل الفنان المصري محمد رمضان تشويق جمهوره لمسلسله "موسى"، حيث نشر صورة له من أحداث العمل الدرامي وهو يحمل الممثلة سمية الخشاب التي تشاركه في بطولة المسلسل. وعلق رمضان على الصورة قائلاً: "موسى الواعر وحلاوتهم فاتنة القاهرة، مشهد من الحلقات القادمة".           View this post on Instagram                       A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) وتفاعل الجمهور مع صورة رمضان والخشاب، مؤكدين انتظارهم بشغف لمتابعة تفاصيل قصة حب الثنائي المنتظر وخاصة أن الخشاب لم تظهر في مشاهد المسلسل بعد. في الوقت ذاته نشرت الفنانة سمية الخشاب

يواصل الفنان المصري محمد رمضان تشويق جمهوره لمسلسله "موسى"، حيث نشر صورة له من أحداث العمل الدرامي وهو يحمل الممثلة سمية الخشاب التي تشاركه في بطولة المسلسل.

وعلق رمضان على الصورة قائلاً: "موسى الواعر وحلاوتهم فاتنة القاهرة، مشهد من الحلقات القادمة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وتفاعل الجمهور مع صورة رمضان والخشاب، مؤكدين انتظارهم بشغف لمتابعة تفاصيل قصة حب الثنائي المنتظر وخاصة أن الخشاب لم تظهر في مشاهد المسلسل بعد.

في الوقت ذاته نشرت الفنانة سمية الخشاب مجموعة صور جديدة عبر حسابها في إنستغرام من مسلسلها "موسى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

وظهرت سمية بفستان من المخمل، باللون الأزرق، مزود بأكمام طويلة، ومزين بالورود باللون الأبيض.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، إذ ركزت على رسمة عيونها. وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه وخاتم ومجموعة أساور وخلخال.

واختارت سمية أن تترك شعرها الويفي منسدلا على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون البيبي بلو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

وفي أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل فقد شهدت قيام محمد رمضان بسرقة مقر الإنجليز وفتح الخزينة، ووجد فيها ذهبا وقطعا أثرية، وقام رمضان ببيع الذهب ومنح فقراء قريته، ماعزا وأرانب وغيرها من الأشياء لتساعدهم على المعيشة.

وشهدت الحلقة قيام شفيقة - هبة مجدي بالذهاب إلى فريدة سيف النصر لتقوم بإجهاضها، وذلك بعدما حاول جدها أن يعيدها إلى زوجها مسعد - حمدي الوزير، إلا أن زوجها اتهمها بالزنا ظلما وبهتانا ورفض عودتها إلى ذمته.

واستغل ابن فريدة سيف النصر الموقف وكذب على شفيقة - شقيقة موسى، وقال لها إن شقيقها يبحث عنها ليقتلها وقام باصطحابها للسفر في القطار إلا أن حالتها الصحية تدهورت بسبب مشروب قامت فريدة سيف النصر بإعطائه لها لتجهضها وانتهت الحلقة وهي تنزف الدماء في القطار.

وتروي قصة أحداث "موسى" في فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، ويؤدي رمضان فيه دور شخص من الصعيد توفي والده منذ صغره، وبعدها يعمل على تحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من الأزمات، إلا أن حياته تنقلب رأساً على عقب، بعد التقائه بسمية الخشاب وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد.
مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً