سينما وتلفزيون

مخرج مسلسل "ملوك الجدعنة" غير مهتم بالرد على سماح أنور

رفض المخرج أحمد خالد موسى الرد على الانتقاد الذي وجهته الفنانة سماح أنور لمسلسله "ملوك الجدعنة"؛ إذ وصفته بـ"ملوك البلطجة". وأوضح موسى لـ"فوشيا" في حديث عبر الهاتف، أنه لا يحب أن يعلق على هذا النوع من الانتقادات، وأنه لا يهتم بالرد عليها من الأساس. وكانت الفنانة سماح أنور قد هاجمت مسلسل "ملوك الجدعنة"، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، قائلة: "ابن الحلال ما بيشيلش مطوة على فكرة ولا بيحشش، ولا بيستضعف، ولا قليل الأدب، ولا بيشتم البنات والستات علشان هو راجل بقى ولازم نخاف منه وكده ولا حاجة". وأضافت أنور: "وعن ملوك الصياعة بس السنة دي بييسموها جدعنة، وفكنا بقى

رفض المخرج أحمد خالد موسى الرد على الانتقاد الذي وجهته الفنانة سماح أنور لمسلسله "ملوك الجدعنة"؛ إذ وصفته بـ"ملوك البلطجة".

وأوضح موسى لـ"فوشيا" في حديث عبر الهاتف، أنه لا يحب أن يعلق على هذا النوع من الانتقادات، وأنه لا يهتم بالرد عليها من الأساس.

وكانت الفنانة سماح أنور قد هاجمت مسلسل "ملوك الجدعنة"، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، قائلة: "ابن الحلال ما بيشيلش مطوة على فكرة ولا بيحشش، ولا بيستضعف، ولا قليل الأدب، ولا بيشتم البنات والستات علشان هو راجل بقى ولازم نخاف منه وكده ولا حاجة".

وأضافت أنور: "وعن ملوك الصياعة بس السنة دي بييسموها جدعنة، وفكنا بقى من حوار دي نماذج من المجتمع والجو البلدي القديم ده، عايزني أحبه واتعاطف معاه ليه، حاستفيد إيه فهمني".

img

ومسلسل "ملوك الجدعنة" تدور أحداثه حول صديقين يجتمعان للدفاع عن حق صديقهما حتى يواجها عصابة من تجار المخدرات، ليشتركا في رحلة البحث والدفاع عن طموحهما حتى يقع كل منهما في حب فتيات من طبقات مختلفة ويتعرضان لمشاكل ضمن أحداث درامية مشوقة.

العمل بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، ياسمين رئيس، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى ومن إنتاج صادق الصباح ويصور في لبنان.

يذكر أن المسلسل مستمر بالتصوير حتى آخر شهر رمضان؛ حيث إن الحلقات تصور وتعرض على الهواء مباشرة ويعد المسلسل آخر ظهور للراحل يوسف شعبان الذي أعربت ابنته عن سعادتها لرؤيته في آخر أعماله وافتقادها الشديد له.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً