سينما وتلفزيون

كشف مصير أحمد السقا الأليم بعد تسريب فيديو نهاية مسلسل "نسل الأغراب"

تسرّبت فيديوهات من كواليس مشاهد مسلسل "نسل الأغراب" لتكشف نهاية أحداث العمل الدرامي، الذي يجسّد بطولته النجمين أحمد السقا، وأمير كرارة. وقال متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن الكومبارس والممثلين الشباب في المسلسل، سربوا فيديوهات من كواليس تصوير مشهد نهاية العمل، وظهروا في المقطع المصور وهم يحتفلون بنهاية التصوير. وكشف المشاركون في "نسل الأغراب" بالخطأ عن أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل، ووثق الفيديو تجمهر أعداد كبيرة من أهل القرية أمام منزل "عساف الغريب" الذي يجسده أحمد السقا، وأشعل أهل القرية النار في منزله. وتحدث الممثلون الشباب في كواليس الفيديو المسرب، أنه تم حرق منزل عساف الغريب، فقام الأخير بقتل نفسه

تسرّبت فيديوهات من كواليس مشاهد مسلسل "نسل الأغراب" لتكشف نهاية أحداث العمل الدرامي، الذي يجسّد بطولته النجمين أحمد السقا، وأمير كرارة.

وقال متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن الكومبارس والممثلين الشباب في المسلسل، سربوا فيديوهات من كواليس تصوير مشهد نهاية العمل، وظهروا في المقطع المصور وهم يحتفلون بنهاية التصوير.

وكشف المشاركون في "نسل الأغراب" بالخطأ عن أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل، ووثق الفيديو تجمهر أعداد كبيرة من أهل القرية أمام منزل "عساف الغريب" الذي يجسده أحمد السقا، وأشعل أهل القرية النار في منزله.

وتحدث الممثلون الشباب في كواليس الفيديو المسرب، أنه تم حرق منزل عساف الغريب، فقام الأخير بقتل نفسه حرقًا بعد ثورة أهل القرية عليه، بسبب جرائمه وصراعاته معهم، بالإضافة إلى كشفهم عن تدخل الشرطة في اللحظات الأخيرة في المشهد، لإلقاء القبض على "غفران الغريب" الذي يجسده أمير كرارة، وكذلك عساف الغريب.

هذا الفيديو الجديد الذي تدواله المتابعون على نطاق واسع عبر السوشال ميديا، نظرًا للتفاعل الواسع الذي يحظى به المسلسل، لم يكن الأول، فقد سبقه تسريب مقطع مصور من كواليس التصوير، كشف عن طبيعة علاقة شخصية "جليلة" لمي عمر مع عساف الغريب لأحمد السقا، وقصة الحب والزواج القديمة بينهما، وتكهن البعض بلجوء المخرج محمد سامي، إلى تغيير بعض أحداث المسلسل والحلقة الأخيرة، بعد حرقها على مواقع التواصل.

وتروي قصة مسلسل "نسل الأغراب" صراعًا بين أفراد عائلة واحدة، يشتعل من جديد بعد خروج عساف الغريب من السجن، ويكتشف أن غريمه غفران الغريب، استولى على ممتلكاته، وكذلك تزوج من طليقته "جليلة"، والتي تقع في حيرة بينهما، ويدخل في صراع كبير مع غفران وعائلته وأهل القرية، من أجل استعادة نفوذه والانتقام من أعدائه، ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين، مثل: إدوارد، ودياب، ونجلاء بدر، وأحمد مالك، وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

مسلسل "نسل الاغراب" بطولة: أحمد السقا وأمير كرارة، مي عمر، دياب، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً