سينما وتلفزيون

أحمد السعدني ينفي استئنافه التصوير في "كله بالحب" مع زينة

فنّد الممثل المصري أحمد السعدني الأنباء التي انتشرت مساء الجمعة حول عودته لاستئناف التصوير في مسلسل "كله بالحب" مع الفنانة زينة، بعد انسحابه. وأكد السعدني أنه لم يعد إلى التصوير كما روج البعض، ولا يزال عند موقفه، علما أن الشركة المنتجة قدمت اعتذارا مباشرا له ووعدت بتصحيح الأخطاء التي تسببت في انسحابه. وكان موقع "بوابة أخبار اليوم" المصري هو أول من نشر الخبر، وتداولته عنه باقي الصحف المهتمة بالمشاهير، فقام السعدني بإرفاق خبر عودته لاستئناف التصوير عبر حسابه على تويتر وكتب:" خبر غير صحيح أرجو تحري الدقة وشكراً". وكان بعضهم قد استند على تصريح للنجمة صابرين التي أكدت فيه أن

فنّد الممثل المصري أحمد السعدني الأنباء التي انتشرت مساء الجمعة حول عودته لاستئناف التصوير في مسلسل "كله بالحب" مع الفنانة زينة، بعد انسحابه.

وأكد السعدني أنه لم يعد إلى التصوير كما روج البعض، ولا يزال عند موقفه، علما أن الشركة المنتجة قدمت اعتذارا مباشرا له ووعدت بتصحيح الأخطاء التي تسببت في انسحابه.

وكان موقع "بوابة أخبار اليوم" المصري هو أول من نشر الخبر، وتداولته عنه باقي الصحف المهتمة بالمشاهير، فقام السعدني بإرفاق خبر عودته لاستئناف التصوير عبر حسابه على تويتر وكتب:" خبر غير صحيح أرجو تحري الدقة وشكراً".

img

وكان بعضهم قد استند على تصريح للنجمة صابرين التي أكدت فيه أن المشكلة انتهت وعادت لتصوير دورها داخل المسلسل وأن السعدني قام بتصوير كل المشاهد التي تجمعهما.

وكان أحمد السعدني قد قرر انسحابه من بطولة "كله بالحب" ورفض استكمال تصوير مشاهده، مؤكدا تقدمه بشكوى إلى نقيب المهن التمثيلية للحفاظ على حقوقه لدى الشركة المنتجة بعد إخلالها بكل ما تم الاتفاق عليه في التعاقد بينهما.

وكتب الممثل المصري عبر حسابه بموقع فيسبوك قائلا: "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسميه للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكًا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

بعدها تضامن معه زميلاه الفنان مصطفى درويش والفنانة صابرين، بعد كتابة اسم زينة على تتر العمل 4 مرات، وتدخلت الشركة المنتجة وأصدرت بيان اعتذار رسمي كشفت فيه أن الأخطاء بحق النجوم صابرين وأحمد السعدني ومصطفى درويش ونور قدري غير مقصودة وسيتم تداركها.

وذكرت الشركة في بيان إعلامي: تتقدم "سكرمو ميديا" للإنتاج باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل كله بالحب، وخاصة الأبطال الرئيسيين للعمل، وعلى رأسهم أحمد السعدني وصابرين ومصطفى درويش ونور قدري، وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى.

img

مسلسل "كله بالحب"، بطولة زينة وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا لإسلام المرسي ونجلاء رشدي وأحمد السمان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً