سينما وتلفزيون

أحمد السعدني يستأنف تصويره في "كله بالحب" بعد خلافه مع زينة

استأنف الممثل المصري أحمد السعدني تصوير مشاهده في مسلسل "كله بالحب" بعدما أعلن انسحابه منه ووصف كواليس العمل الدرامي بـ"المهزلة". وذكرت وسائل إعلام مصرية، الجمعة، أن السعدني اقترب من الانتهاء من تصوير مشاهده في المسلسل، ولم يتبق له سوى مشاهد حلقة واحدة للانتهاء من تصوير العمل. الجدير ذكره أن أحمد السعدني أثار جدلًا واسعًا أواخر الشهر المنصرم عقب انسحابه من استكمال تصوير مسلسل "كله بالحب"، الذي تشاركه بطولته الفنانة زينة. ودوّن السعدني وقتها منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، بتاريخ الـ 25 من مارس/ آذار الماضي قائلًا: "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني، وعوضنا عليك يا رب، التفاصيل لاحقا".

استأنف الممثل المصري أحمد السعدني تصوير مشاهده في مسلسل "كله بالحب" بعدما أعلن انسحابه منه ووصف كواليس العمل الدرامي بـ"المهزلة".

وذكرت وسائل إعلام مصرية، الجمعة، أن السعدني اقترب من الانتهاء من تصوير مشاهده في المسلسل، ولم يتبق له سوى مشاهد حلقة واحدة للانتهاء من تصوير العمل.

img

الجدير ذكره أن أحمد السعدني أثار جدلًا واسعًا أواخر الشهر المنصرم عقب انسحابه من استكمال تصوير مسلسل "كله بالحب"، الذي تشاركه بطولته الفنانة زينة.

ودوّن السعدني وقتها منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، بتاريخ الـ 25 من مارس/ آذار الماضي قائلًا: "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني، وعوضنا عليك يا رب، التفاصيل لاحقا".

عاد الممثل المصري وكتب منشورًا آخر له عبر "فيسبوك" باستفاضة عن أزمته في المسلسل قائلا: "أنا عمري ما عملت مشكله في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه 24 ساعة مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف".

وأضاف: "أنا متربي في ستوديوهات، كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العقد".

وتابع السعدني: "للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقه أول مره أشوف تصميم دعايه عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج".

واختتم منشوره قائلا: "الحقيقه أنا ضهري في الحيط، أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب والا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزله".

img

يشار إلى أن الممثل المصري، مصطفى درويش، أعلن انسحابه هو الآخر من مسلسل "كله بالحب" بسبب ما وصفه بعضهم بـ "استحواذ زينة" على التتر وكتابة اسمها 4 مرات متتالية.

وأضاف درويش: "هو فيه شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل 4 مرات على التتر وتيجي على باقي نجوم العمل، ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتو سموه كله بال زينة.. غلطة ندمان عليها فعلا وأنا بعرف اخد حقي كويس وبطريقتي".

img

ويشارك في مسلسل "كله بالحب" عدد من النجوم أبرزهم صابرين، وريم البارودي، وأحمد السعدني، إضافة إلى زينة.

وكان منتج المسلسل إسلام المرسي قد أصدر بيانًا قال فيه: "نتقدم باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل كله بالحب، وخاصة الأبطال الرئيسيين للعمل وعلى رأسهم النجم احمد السعدني والنجمة صابرين والنجم مصطفى درويش والفنانة نور قدري وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى".

وأضاف البيان: "وتؤكد الشركة أنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذا المسلسل.. وتؤكد الشركة أنه جرى بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً