سينما وتلفزيون

مخرج وكاتب مسلسل "قطائف" يوضح سبب المبالغة بالتمثيل

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حلقات من المسلسل القصير "قطائف"، الذي بدأ عرضه في شهر رمضان المبارك من إنتاج مجلة "ڤوغ العربية" و"ماك كوزمتيكس" لمستحضرات التجميل. ولاحظ الجمهور المبالغة بالتمثيل في المشاهد بطريقة ساخرة وكوميدية، والحلقات حافلة بالأحداث الدرامية، وأجواء الغموض والمكائد، بين الإعلامية السّعودية لجين عمران التي تؤدي دور "ليدي لوجا"، والإعلامية وعارضة الأزياء المصرية إنجي كيوان، والشابة هيفاء بسيسو، ومدونة الموضة والجمال مرام زبيدة، والفاشينيستا العراقية ديما الأسدي. تواصل "فوشيا" مع المخرج ومؤلف "قطائف" الأردني زيد أبو حمدان، وقال إنه طلب بالفعل من النجمات المبالغة بالتمثيل تيمناً بدراما الثمانينات، معلقاً: "كانت الشخصيات التي تقدم أكبر من

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حلقات من المسلسل القصير "قطائف"، الذي بدأ عرضه في شهر رمضان المبارك من إنتاج مجلة "ڤوغ العربية" و"ماك كوزمتيكس" لمستحضرات التجميل.

img

ولاحظ الجمهور المبالغة بالتمثيل في المشاهد بطريقة ساخرة وكوميدية، والحلقات حافلة بالأحداث الدرامية، وأجواء الغموض والمكائد، بين الإعلامية السّعودية لجين عمران التي تؤدي دور "ليدي لوجا"، والإعلامية وعارضة الأزياء المصرية إنجي كيوان، والشابة هيفاء بسيسو، ومدونة الموضة والجمال مرام زبيدة، والفاشينيستا العراقية ديما الأسدي.

تواصل "فوشيا" مع المخرج ومؤلف "قطائف" الأردني زيد أبو حمدان، وقال إنه طلب بالفعل من النجمات المبالغة بالتمثيل تيمناً بدراما الثمانينات، معلقاً: "كانت الشخصيات التي تقدم أكبر من الحياة، مثل مسلسل ليالي الحلمية، والدراما الخليجية القديمة، وفوازير شريهان".

img

وعن اختيار اسم "قطائف" للعمل، أوضح زيد أبو حمدان لـ "فوشيا": "اخترت اسم قطائف لأن كل حلقة هي مقتطف منسوب لإحدى أعمال الزمن الجميل".

وأعرب المخرج الأردني عن سعادته بالعمل مع لجين عمران والنجمات الأخريات، ووصف العلاقة بينهم بالـ "معقدة" في العمل، مؤكداً أن الجمهور سيتعرف على سر "لوجا" خلال الحلقات المقبلة.

imgimg

وفي الحلقة الأولى، تدعو الليدي لوجا (لجين عمران) أعز صديقاتها على العشاء في قصرها المنيف لمعرفة مَن علمت بالأمر، ومَن جنت عليها خوفاً من افتضاح أمرها،

ولدى استقبال دعوتها، تتضارب مشاعر إنجي وهيفا ومرام وديما، فكل منهن تخفي عن الأخرى سراً دفيناً وحقائق غامضة تخشى الكشف عنها.

وللحفاظ على أسرارهن في طي الكتمان، يقبلن جميعهن دعوة العشاء. وقبل أن يتناولن الطعام، تكشف كل منهن عن سرها.

وزيد أبو حمدان، هو مخرج سينمائي وكاتب سيناريو أردني، حاصل على درجة ماجستير في الفنون الجميلة من أكاديمية نيويورك للأفلام (كاليفورنيا). فاز فيلمه القصير "برام وحمزة" بجوائز في مهرجانات سينمائية عديدة فيلم بـهـية… ومـحمود (2010)، ومن المفترض أن يعرض فيلمه "بنات عبد الرحمن" من بطولة الفنانة الأردنية صبا مبارك، في وقت قريب.

على صعيد آخر، كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران سابقاً أنها ستخوض تجربة في عالم التمثيل مع شركة ”صبّاح إخوان“ عبر فيلم سينمائي مستوحى من شخصيتها الحقيقية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً