سينما وتلفزيون

نسرين طافش تحمّس الجمهور: ما تخفيه "رحاب" في "المداح" أعظم مما ظهر

حظيت الفنانة السورية نسرين طافش بإعجاب جمهورها من خلال مشاركتها بمسلسل "المداح"، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، والذي يعرض حالياً على شبكة قنوات النهار في شهر رمضان المبارك. جاء ذلك من خلال مشاركتها لصورة من كواليس العمل عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، أرفقته القول إن ما تخفيه الشخصية أعظم مما ظهر إلى الآن، وذلك وفقاً لتطورات أحداث العمل، عقب مقتل والدها على يد الشاب الذي تحبه، حرصاً منها على تشويق الجمهور للأحداث المقبلة من حلقات المسلسل. وأشاد عدد من الجمهور بأدائها خلال العمل واصفينها بالفنانة "المتألقة والمبدعة" وقائلين عن أدائها إنه "عالمي"، كما أشار البعض إلى أنها

حظيت الفنانة السورية نسرين طافش بإعجاب جمهورها من خلال مشاركتها بمسلسل "المداح"، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، والذي يعرض حالياً على شبكة قنوات النهار في شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك من خلال مشاركتها لصورة من كواليس العمل عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، أرفقته القول إن ما تخفيه الشخصية أعظم مما ظهر إلى الآن، وذلك وفقاً لتطورات أحداث العمل، عقب مقتل والدها على يد الشاب الذي تحبه، حرصاً منها على تشويق الجمهور للأحداث المقبلة من حلقات المسلسل.

وأشاد عدد من الجمهور بأدائها خلال العمل واصفينها بالفنانة "المتألقة والمبدعة" وقائلين عن أدائها إنه "عالمي"، كما أشار البعض إلى أنها من جعلت العمل جميلاً.

ولفت آخرون إلى أنها تفوقت على نفسها، حيث إن طافش في كل سنة تبهر الجمهور بالتجدد والإبداع الموجودين لديها.

فيما تمنى لها البعض الآخر التوفيق والنجاح الدائم، مثنين على جمالها وروعة حضورها، حيث لفت أحد المتابعين إلى أنها "ملكة شهر رمضان" حسب قوله، وتطرق آخر لتلقيبها "بابنة البادية السورية"، كما أشار أحدهم إلى أن العمل من أفضل المسلسلات التي أُنتجت في هذا الموسم.

واتجه أحد المتابعين ليبين أن الحجاب يليق بها وأظهرها بطريقة لافتة جداً، مؤكدين أن العمل شيق وأحداثه جميلة، واللافت في العمل أن نهاية كل حلقة تحمل الكثير من الإثارة والتشويق، لينتظر الجمهور الحلقة المقبلة بفارغ الصبر.

وتجسد طافش خلال العمل شخصية "رحاب"، وهي زوجة "صابر المداح" الذي يجسد شخصيته الفنان المصري حمادة هلال، وهي فتاة ريفية، والدها رجل مقتدر مادياً وميسور الحال، ورغم أنها تعلمت في المدينة إلا أنها تنتمي لبيئتها الريفية.

وتنشأ بينها وبين "صابر المداح" قصة حب معقدة، ومن هنا تنطلق أحداث المسلسل، لتكون شخصيتها مركبة وليست سهلة، حيث صرحت سابقا بإطلالة إعلامية لها أن الجمهور سيشعر بالمفاجآت بشكل دائم خلال مشاهدتهم للعمل.

يشار إلى أن مسلسل "المداح" من بطولة عدد من الفنانين إلى جانب نسرين طافش، منهم حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، محمد عز، محسن منصور وغيرهم.

وتدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مشوق، حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية، وجلسات الذكر والمديح وغيرها، وكان هاشتاغ العمل قد تصدر الترند منذ حلقاته الأولى ‏على موقع التغريدات الشهير "تويتر".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً