سينما وتلفزيون

الرقابة تحذف "مشهدا مقززا" من "اللي مالوش كبير".. والمخرج يكشف تفاصيله

كشف مخرج "الأكشن"، محمود طاحون، أن جهاز الرقابة المصرية حذفت مشهدًا عنيفًا من أحداث الحلقة الأولى لمسلسل "اللي مالوكش كبير" لكونه سيصيب المشاهدين بالتقزز. وقال طاحون خلال استضافته في برنامج "القاهرة اليوم"، إن الرقابة حذفت مشهد حركة للفنان المصري أحمد العوضي، في الحلقة الأولى من مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي يقوم فيه بوضع زجاجة في فم أحد الأشخاص ثم يكبسها في حلقه، ضمن شجاره معه. وأكد طاحون، أن المشهد تم حذفه بسبب احتوائه على عنف شديد. ويشهد مسلسل "اللي مالوش كبير" على اللقاء الفني الأول بين أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد زواجهما، ويشاركهما بطولته: خالد الصاوي، ودينا فؤاد،

كشف مخرج "الأكشن"، محمود طاحون، أن جهاز الرقابة المصرية حذفت مشهدًا عنيفًا من أحداث الحلقة الأولى لمسلسل "اللي مالوكش كبير" لكونه سيصيب المشاهدين بالتقزز.

وقال طاحون خلال استضافته في برنامج "القاهرة اليوم"، إن الرقابة حذفت مشهد حركة للفنان المصري أحمد العوضي، في الحلقة الأولى من مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي يقوم فيه بوضع زجاجة في فم أحد الأشخاص ثم يكبسها في حلقه، ضمن شجاره معه.

وأكد طاحون، أن المشهد تم حذفه بسبب احتوائه على عنف شديد.

ويشهد مسلسل "اللي مالوش كبير" على اللقاء الفني الأول بين أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد زواجهما، ويشاركهما بطولته: خالد الصاوي، ودينا فؤاد، وخالد سرحان، وهو من تأليف عمر محمد ياسمين، ومن إخراج مصطفى فكري.

ويجسد أحمد العوضي في أحداث المسلسل، دور "سيف الخديوي"، بينما تلعب ياسمين عبد العزيز دور "غزل" زوجة ملياردير يقوم بدوره خالد الصاوي، والذي يضربها مرارًا وتكرارًا، وتطلب الطلاق منه.

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "اللى مالوش كبير"، بجلوس "غزل"، ياسمين عبد العزيز على الأرض وهي منهارة من البكاء، بعد ضرب زوجها "عابد" خالد الصاوي لها، وتهدأ بعدها وتقف أمام المرآة وتنظر لنفسها وتجد بوجهها كدمات ودماء وتتذكر كلام "عابد" حين قال لها: "هعذبك لحد ما تموتي"، فتأخذ المقص وتدخل لغرفته وهو نائم وتوجه المقص نحوه فيفتح عينه، ويقول لها "عاوزه تقتلنى" لترد عليه: "أنا بكرهك طلقني وأخلص مني" ليقول لها: "للأسف بحبك ومش هقدر أسيبك لحد تاني عاوزة تموتي عابد تيمور مش هتقدري لأنك جبانة ولازم تفكري في موتة تليق بعابد مش بمقص".

وتهرب "غزل" من زوجها "عابد"، وتلجأ لشقيقها وعائلتها وتتشاجر معهم، وتصاب بانهيار عصبي وتضرب شقيقها "عماد" أحمد الرافعي، لأنه لا يريد لها أن تترك "عابد".

وخلال الأحداث يذهب "الخديوي" أحمد العوضي، ويتحدث مع الأشخاص الذين خطفوا شقيقه "مالك" محمود ياسين جونيور، وبعد ذلك يتحدث مع شقيقه، ويقنعه أن يستكمل تعليمه.

ثم يذهب "عابد" لزوجته "غزل" ويتوسل لها أن تعود معه وتسامحه، لأنه يحبها ويعرِضها على دكتور نفسى، ثم يتجسس على هاتفها ويضربها، وبعد ذلك تذهب غزل للخديوي، وتطلب منه أن يقتل زوجها.

مسلسل "اللي ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، محمد عبد العظيم، محمود ياسين "جونيور" حلا زلط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي "آكشن".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً