سينما وتلفزيون

محمد رمضان بالصدارة.. قائمة أجور الفنانين في دراما رمضان (فيديو)

تداولت تقارير فنية مصرية قائمة، لأجور النجوم المشاركين في دراما رمضان 2021، الذي يشهد منافسة 30 مسلسلًا تقريبًا، دون تأكيد هذه المبالغ من شركات الإنتاج أو من الفنانين أنفسهم. وذكرت الأنباء المتداولة أن الفنان المصري محمد رمضان، تصدر قائمة أجور مسلسلات رمضان 2021، بـ45 مليون جنيه (نحو 3 ملايين دولار) لمشاركته في بطولة مسلسل "موسى". وجاء في المركز الثاني بقائمة أعلى أجور رمضان 2021 الفنان المصري أحمد السقا، عن بطولته في مسلسل "نسل الأغراب" بأجر نحو مليوني دولار، فيما جاء الفنان أمير كرارة، الذي يشارك السقا بطولة العمل في المركز الثالث بأجر (1.7 مليون دولار). وزعمت المعلومات المتداولة من وسائل

تداولت تقارير فنية مصرية قائمة، لأجور النجوم المشاركين في دراما رمضان 2021، الذي يشهد منافسة 30 مسلسلًا تقريبًا، دون تأكيد هذه المبالغ من شركات الإنتاج أو من الفنانين أنفسهم.

وذكرت الأنباء المتداولة أن الفنان المصري محمد رمضان، تصدر قائمة أجور مسلسلات رمضان 2021، بـ45 مليون جنيه (نحو 3 ملايين دولار) لمشاركته في بطولة مسلسل "موسى".

وجاء في المركز الثاني بقائمة أعلى أجور رمضان 2021 الفنان المصري أحمد السقا، عن بطولته في مسلسل "نسل الأغراب" بأجر نحو مليوني دولار، فيما جاء الفنان أمير كرارة، الذي يشارك السقا بطولة العمل في المركز الثالث بأجر (1.7 مليون دولار).

وزعمت المعلومات المتداولة من وسائل إعلام مصرية، أن الفنان يحيى الفخراني حصل على أجر بلغ (مليون دولار ونصف)، عن بطولته في مسلسل "نجيب زاهي زكش"، الذي يشهد عودته لدراما رمضان، بعد غياب سنوات.

وحصل الممثل كريم عبد العزيز، عن بطولته الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، الذي حقق في جزئه الأول نجاحًا كبيرًا، أجرًا بلغ (1.2 مليون دولار)

وجاء المركز السادس بالمناصفة بين الفنان أحمد مكي عن دوره في "الاختيار 2"، والفنان محمد إمام، عن بطولته لمسلسل "النمر" بأجر ( 954,850 ألف دولار).

كذلك تقاسم الفنانان أحمد عز ويوسف الشريف، المركز السابع في القائمة، بأجر (954,850 ألف دولار)، عن مشاركتهما في مسلسلي "هجمة مرتدة" و"كوفيد 25".

أما بخصوص الممثلات، فقد جاءت النجمة ياسمين عبد العزيز في الصدارة، بأجر (1.2 مليون دولار) عن مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي يشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي.

وحصلت الفنانة المصرية، نيللي كريم، أجرًا بلغ قيمته (مليون دولار) عن دورها في مسلسل "ضد الكسر"، بعد نجاح مسلسلها في رمضان الماضي "بـ100 وش".

وكذلك النجمة منى زكي، عن بطولتها مسلسل "لعبة نيوتن" (956 ألف دولار)، أما الفنانة ريهام حجاج، فقد حصلت على أجر قيمته (954,850 ألف دولار) عن بطولتها مسلسل "كل ما نفترق"، لتتفوق على الفنانة يسرا، التي نالت أجر (700 ألف دولار) عن بطولتها مسلسل "حرب أهلية".

وحصلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، على أجر (637 ألف دولار) عن بطولتها مسلسل "لحم غزال".

أما الفنانة المصرية، دينا الشربيني، فاكتفت بأجر (445,600 ألف دولار)عن بطولتها مسلسل "قصر النيل".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً