سينما وتلفزيون

مي نور الشريف تكشف سر ظهور صورة والدها في "نسل الأغراب" (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية مي نور الشريف عن سبب ظهور صورة والدها الراحل في مسلسل "نسل الأغراب" الذي ينافس في السباق الرمضاني الجاري، ويقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة. وكان القائمون على مسلسل "نسل الأغراب" قد فاجأوا الجمهور بظهور صورة الفنان الراحل نور الشريف في الحلقة الثانية من المسلسل، باعتباره والد عساف الغريب، الذي يجسده الفنان أحمد السقا. وكشفت مي نور الشريف في تصريحات تلفزيونية إن الهدف من صورة والدها في العمل أن يكون موجودا، كونه كان دائم الحضور في الدراما الرمضانية، مشيرة إلى أنها وجدت في ذلك "فرصة جيدة كي يكون حاضرا مع أشخاص محترمين مثل أمير كرارة أو أحمد

كشفت الفنانة المصرية مي نور الشريف عن سبب ظهور صورة والدها الراحل في مسلسل "نسل الأغراب" الذي ينافس في السباق الرمضاني الجاري، ويقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة.

وكان القائمون على مسلسل "نسل الأغراب" قد فاجأوا الجمهور بظهور صورة الفنان الراحل نور الشريف في الحلقة الثانية من المسلسل، باعتباره والد عساف الغريب، الذي يجسده الفنان أحمد السقا.

img

وكشفت مي نور الشريف في تصريحات تلفزيونية إن الهدف من صورة والدها في العمل أن يكون موجودا، كونه كان دائم الحضور في الدراما الرمضانية، مشيرة إلى أنها وجدت في ذلك "فرصة جيدة كي يكون حاضرا مع أشخاص محترمين مثل أمير كرارة أو أحمد السقا".

وأضافت الشريف، أن ظهور صورة والدها خلق لديها إحساسا بأنه لا يزال موجودا بينهم، معقبةً أن القائمين على مسلسل "نسل الأغراب" اتفقوا مع الأسرة بشأن ظهور الصورة في العمل مختتمة: "كلمونا وأخذوا موافقتنا".

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران ومحمد جمعة.

وتدور أحداث المسلسل حول أحمد السقا "عساف"، وأمير كرارة "غفران"، الشقيقين اللذين ينشب بينهما صراع شديد، ومن بين أهم الأحداث، أن غفران يخطف حبيبة عساف ليتزوجها، وهي "جليلة" التي تلعب دورها مي عمر.

يذكر أن مي نور الشريف ولدت في الـ 10 من أبريل 1981 في القاهرة، وبدأت التمثيل وهي في السادسة من عمرها من خلال مسلسل "اللقاء الثاني" عام 1988، ثم في عام 1990 بفيلم "لعبة الانتقام".

توقفت مي بعد ذلك عن التمثيل، وعادت مع والدها مرة أخرى في مسلسل "الدالي" بثلاثة أجزاء، واستمرت في المشاركة في الأعمال الفنية سواء في السينما أو التلفزيون، درست الأدب، وفي عام 2004 تخرجت من الجامعة الأمريكية قسم إعلام تخصص إذاعة وفلسفة ومسرح، تمت خطوبتها من الفنان عمرو يوسف وفسخت الخطوبة في عام 2010.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً