سينما وتلفزيون

منتج "كله بالحب" لـ زينة يعتذر للسعدني وفريق العمل: تداركنا الأخطاء

قدم مُنتج مسلسل "كله بالحب"، إسلام المرسي، من بطولة الفنانة زينة، اعتذاره للفنان أحمد السعدني، وذلك بعدما أعلن الأخير انسحابه عن استكمال المسلسل، وتقدمه بشكوى رسمية ضد الجهة المُنتجة للعمل، وهي شركة "سكرمو ميديا". وأصدر المرسي، بيانًا صحفيًا، قال فيه: "نتقدم باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل كله بالحب، وخاصة الأبطال الرئيسيين للعمل وعلى رأسهم النجم احمد السعدني والنجمة صابرين والنجم مصطفى درويش والفنانة نور قدري وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى". وأضاف البيان: "وتؤكد الشركة أنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذا

قدم مُنتج مسلسل "كله بالحب"، إسلام المرسي، من بطولة الفنانة زينة، اعتذاره للفنان أحمد السعدني، وذلك بعدما أعلن الأخير انسحابه عن استكمال المسلسل، وتقدمه بشكوى رسمية ضد الجهة المُنتجة للعمل، وهي شركة "سكرمو ميديا".

وأصدر المرسي، بيانًا صحفيًا، قال فيه: "نتقدم باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل كله بالحب، وخاصة الأبطال الرئيسيين للعمل وعلى رأسهم النجم احمد السعدني والنجمة صابرين والنجم مصطفى درويش والفنانة نور قدري وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى".

وأضاف البيان: "وتؤكد الشركة أنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذا المسلسل.. وتؤكد الشركة أنه جرى بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل".

img

وكان الفنان أحمد السعدني، قد أبدى استياءه الشديد، من صُنّاع المسلسل، مُعلنًا اعتذاره عن استكمال العمل، يوم الاثنين الماضي، بشكلٍ رسمي.

وكتب السعدني عبر فيسبوك: "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي، ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكا بكل حقوقي المادية، وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

كما أعلن الفنان مصطفى درويش، اعتذاره هو الآخر، حيث كتب عبر فيسبوك: "أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد"، وذلك بعد ظهور اسم "زينة"على تتر العمل ثلاث مرات.

وأضاف درويش: "هو فيه شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل 3 مرات على التتر وتيجي على باقي نجوم العمل، ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتو سموه كله بال زينة.. غلطة ندمان عليها فعلا وأنا بعرف اخد حقي كويس وبطريقتي".

مسلسل "كله بالحب" من بطولة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين، وهالة فاخر، ومصطفى درويش، ومحسن منصور، وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العلاقات الأسرية والزوجية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً