سينما وتلفزيون

مواجهة "عساف" و"غفران" الأولى بـ"نسل الأغراب" حديث الجمهور

احتفى الجمهور ببدء المواجهة الأولى، التي كانت مرتقبة بين "عساف" (أحمد السقا) و"غفران" (أمير كرارة) في الحلقة الثانية من مسلسل "نسل الأغراب"، الذي يتناول قصة درامية اجتماعية من قصص المجتمع الصعيدي المصري. وكانت المواجهة الأولى قد وقعت بين "حمزة" الذي يؤدي دوره أحمد مالك، ووالده الحقيقي "عساف"، وكان اللقاء صادما؛ إذ حاول "حمزة" الذي زار "عساف" في منزله برفقة "سليم" (أحمد داش) ابن "غفران"، أن يقتل والده، إلا أن وصول "غفران" جعله يتولى المهمة عن "حمزة". أما المواجهة المنتظرة بين "عساف" و"غفران"، فكان يريد كل واحد منهما القضاء على الآخر، ولكن وصول رئيس المباحث "علي غريب" الذي يجسد شخصيته دياب

احتفى الجمهور ببدء المواجهة الأولى، التي كانت مرتقبة بين "عساف" (أحمد السقا) و"غفران" (أمير كرارة) في الحلقة الثانية من مسلسل "نسل الأغراب"، الذي يتناول قصة درامية اجتماعية من قصص المجتمع الصعيدي المصري.

وكانت المواجهة الأولى قد وقعت بين "حمزة" الذي يؤدي دوره أحمد مالك، ووالده الحقيقي "عساف"، وكان اللقاء صادما؛ إذ حاول "حمزة" الذي زار "عساف" في منزله برفقة "سليم" (أحمد داش) ابن "غفران"، أن يقتل والده، إلا أن وصول "غفران" جعله يتولى المهمة عن "حمزة".

أما المواجهة المنتظرة بين "عساف" و"غفران"، فكان يريد كل واحد منهما القضاء على الآخر، ولكن وصول رئيس المباحث "علي غريب" الذي يجسد شخصيته دياب حال دون استكمال المعركة، وقام بإلقاء القبض على الاثنين وحجزهما.

وتصدرت المواجهة في الحلقة الثانية من "نسل الأغراب" حديث الجمهور على مواقع التواصل، وجاء في التعليقات: "العظمة يا جدعان العظمة"، "طيب ما كانوا صبروا حلقتين تاني أومال باقي رمضان هيعملوا ايه". وشبه أحد المغردين "غفران" بشخصية سلمان خان.

وكتب معلقون أيضًا:"وجهه يبدو قبيحا ولذلك أحببته كثيرا"، إذ تبدو شخصية أحمد السقا مختلفة تماما عن أدواره السابقة على الرغم من أنه جسد أدوارا صعيدية سابقا.

وكذلك:" "من أجمل المشاهد في المسلسل لحد الآن مسلسل رائع"، "يا ويلي مشهد رهيب"، "كرارة والسقا عظمة على عظمة نسل الاغراب"،" رأيت حلقتين من وجهة نظري أحمد السقا رجل متفرد ويدقق على أدق التفاصيل بالشخصيات اللي يأخذ اللي شاف ولد الغلابة راح يعرف كلامي وكذلك امير كرارة عامل شغل ممتاز جداً ايضاً دياب اتقن دورة وعاجبني ... المسلسل الى حد الان راح يكون ملحمة عربية قصة وسيناريو واخراج وخارج عن المألوف".

img

كما شهدت الحلقة اعتراف "جليلة" (مي عمر) لشقيقها "حسيب" الذي يلعب دوره إدوارد، بأن قلبها منقسم بين "عساف" وبين "غفران" لأن أحدا منهما لم يقم بأذيتها، ولأنها أنجبت من كل زوج ابنا، فما كان من شقيقها إلا أن يذّكرها بأن "عساف" قتل والدها، لتعود وتلفت نظره بأن "غفران" يواجه التهمة نفسها.

من جهته قام أحمد السقا بنشر صورة عبر إنستغرام، من دوره في المسلسل، وعلق عليها:"عاوز الدم"، ليتلقى العديد من التعليقات التي تشيد بدوره.

img

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً