سينما وتلفزيون

أمل بوشوشة تعلق على صفعة باسم ياخور لها: آخر مرة بتضربني

علقت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة على مشهد "صفعة الكف" التي تلقتها من الفنان باسم ياخور في مسلسل "على صفيح ساخن" بعدما حصل المشهد على نسبة تفاعل عالية جدا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وجاءت تغريدة بوشوشة عبر حسابها على موقع "تويتر"، عندما أعادت نشر لقطات من المشهد وكتبت: "هي آخر مرة بتضربني هيك كف يا هلال مش إذا أنت كبير البيت يعني مسموح". وتفاعل المتابعون مع تغريدة الممثلة الجزائرية، مشيدين بأدائها وحضورها وخفة ظلها، كما تصدر هاشتاغ "على صفيح ساخن" قائمة الأكثر تداولًا تحديدًا في السعودية وسوريا والجزائر. وكانت "هند -أمل بوشوشة" قد تلقّت صفعة قوية من شقيقها "هلال-

علقت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة على مشهد "صفعة الكف" التي تلقتها من الفنان باسم ياخور في مسلسل "على صفيح ساخن" بعدما حصل المشهد على نسبة تفاعل عالية جدا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تغريدة بوشوشة عبر حسابها على موقع "تويتر"، عندما أعادت نشر لقطات من المشهد وكتبت: "هي آخر مرة بتضربني هيك كف يا هلال مش إذا أنت كبير البيت يعني مسموح".

img

وتفاعل المتابعون مع تغريدة الممثلة الجزائرية، مشيدين بأدائها وحضورها وخفة ظلها، كما تصدر هاشتاغ "على صفيح ساخن" قائمة الأكثر تداولًا تحديدًا في السعودية وسوريا والجزائر.

وكانت "هند -أمل بوشوشة" قد تلقّت صفعة قوية من شقيقها "هلال- باسم ياخور" فور وصوله إلى المطار بعد غياب، في مشهد تم تداوله بشكل واسع جدا مبدين إعجابهم بالأداء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GoldenLineTv (@goldenlinetvseries)

وتجسّد الفنانة الجزائرية في المسلسل شخصية "هند" التي تملك صالونا نسائيا، وتتمتع بشخصية قوية وطموحة جدا.

وصرحت أمل بوشوشة عن العمل مؤخرا في أحد لقاءاتها وقالت: "المشروع مغري بكل ما للكلمة من معنى، صرلي فترة كتير طويلة ما قرأت نص بحرك فيكي شي، وبخليكي فعلاً تتحدي كل شي، وتشتغلي من قلبك.. لأنو دراما حقيقية وواقعية، وجامعة لكل التفاصيل والأدوار الدرامية التقيلة اللي اشتقنا لنشتغلا فعلياً والتحدي كتير كبير".

img

يشار إلى أن العمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي، من بطولة باسم ياخور، وسلوم حداد، وأمل بوشوشة، وميلاد يوسف، ونظلي الرواس، وسمر سامي، ويامن الحجلي، ويزن خليل، وتسنيم باشا، ووائل زيدان، وعلياء سعيد، وسارة الطويل، وسليم صبري، وعبد الفتاح مزين، وبلال مارتيني، وشادي الصفدي، وغيرهم.

ويتناول "على صفيح ساخن" جوانب مظلمة من المجتمع كتجارة الأعضاء البشرية، والهوة التي يسقط بها بعض الأشخاص ممن كانوا ذوي سطوة، وثروة، وأصبحوا مفلسين، ومنكسرين على هامش الحياة، أُطلقَ عليه لاحقاً اسم "في وضح النهار" ليحمل بذلك اسمين دون توضيح سبب ذلك، إن كان يتعلق بطلب من شركتي الإنتاج، أو بطلب من إحدى المحطات التلفزيونية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً