سينما وتلفزيون

اتهام محمد رمضان بشراء الترند لمسلسله "موسى".. ومصور يكشف خداعه

اتهم العديد من المشاهدين الفنان محمد رمضان، بشراء التغريدات، حتى يتصدر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسله "موسى". وبعد انتهاء الحلقة، انقسم الجمهور مجددًا بين مشيد به ومنتقد له على غرار الحلقة الأولى، ووسط هذا التباين في الأصداء، أكد طرف ثالث أن رمضان يقوم بشراء التغريدات والترويج لها. وكتب أحد المتابعين: "ترند مدفوع يا فنان"، وأضاف آخر:" واضح قيام محمد رمضان بترويج مدفوع للترند"، "رمضان حركاتك مكشوفة". وكان محمد رمضان قد شارك صورة على صفحته الرسمية من أحد المقاهي في شبرا، حيث ظهر الناس وهم يشاهدون مسلسل "موسى"، ولكن مصور الصورة قال إن الجميع كان

اتهم العديد من المشاهدين الفنان محمد رمضان، بشراء التغريدات، حتى يتصدر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسله "موسى".

وبعد انتهاء الحلقة، انقسم الجمهور مجددًا بين مشيد به ومنتقد له على غرار الحلقة الأولى، ووسط هذا التباين في الأصداء، أكد طرف ثالث أن رمضان يقوم بشراء التغريدات والترويج لها.

img

وكتب أحد المتابعين: "ترند مدفوع يا فنان"، وأضاف آخر:" واضح قيام محمد رمضان بترويج مدفوع للترند"، "رمضان حركاتك مكشوفة".

img

وكان محمد رمضان قد شارك صورة على صفحته الرسمية من أحد المقاهي في شبرا، حيث ظهر الناس وهم يشاهدون مسلسل "موسى"، ولكن مصور الصورة قال إن الجميع كان يجلس في انتظار مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ولكن صاحب المقهي كان يشاهد المسلسل حتى تبدأ المباراة وليس كما قال محمد رمضان أنهم حضروا خصيصا لمشاهدة المسلسل.

وبالعودته إلى أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "موسى" فقد شهدت زواج "حميد- محمد أحمد ماهر" مِن "نجية- تارا عماد" حبيبة "موسى- محمد رمضان" وابنة العمدة، وهو الأمر الذي أغضب "موسى" وجعله يذهب إلى حفل الزفاف وينازل العريس في التحطيب بالنبوت، لينتصر عليه، إلا أن "حميد" حاول الانتقام منه، ليضربه بالنبوت من الخلف، غير أن والدة موسى، "حنفية- عارفة عبد الرسول، حاولت حمايته، لكنها تلقت الضربة على ظهرها، وسقطت على الأرض.

img

ويبدو أن الحلقات المقبلة ستشهد صراعًا كبيرًا بين "حميد وموسى" خاصة بعدما قام "حميد" بضرب والدته والزواج من حبيبته، إلى جانب قيام والده بوضع اسم "رويعى" شقيق موسى في كشوف الإنجليز، ليحارب مع الألمان، وهو ما يعتبر شهادة وفاة بالنسبة له.

كما وثقت الحلقة قيام "شفيقة- هبة مجدي"، شقيقة موسى، بإقناع "نجية" بالزواج من "حميد" خاصة أنها لا تستطيع مواجهة والدها ولا والد العريس، كما أنها لا تستطيع إخبار أحد بعلاقة الحب التي تجمعها بموسى في المسلسل.

مسلسل "موسى" بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولى، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار من دراما الصعيد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً