سينما وتلفزيون

مقتل رامي عياش في "2020".. ودوره يحظى بإشادة واسعة من المشاهير

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "2020" بطولة قصي خولي ونادين نجيم، مقتل الفنان رامي عياش، خلال المعركة بينه وبين صافي "قصي" ومجموعته. وأشاد العديد من المشاهير والإعلاميين والنقاد الفنيين والجمهور، بدور رامي عياش، ومن بين النجوم الذين تفاعلوا على موقع "تويتر"، مع أدائه في المسلسل: وليد توفيق، مايا دياب، بلقيس، يوسف الخال، وغيرهم. فكتب الممثل يوسف الخال "العنوان: "دور ضيف شرف... رأيي كمواطن: أضفت شرف للدور شَرّفت الدور بضيافتك ضَيَّفتْ الدور شَرَف..أَشرفْت على ضيافة الدور..اختر التي تريد فكلّهم أعلى من العنوان". وكتبت مايا دياب: "انت فنان بكل شي ، وبيلبقلك كل شي مبروك إطلالاتك الخاصة بمسلسل #عشرين_عشرين". أما وليد توفيق،

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "2020" بطولة قصي خولي ونادين نجيم، مقتل الفنان رامي عياش، خلال المعركة بينه وبين صافي "قصي" ومجموعته.

وأشاد العديد من المشاهير والإعلاميين والنقاد الفنيين والجمهور، بدور رامي عياش، ومن بين النجوم الذين تفاعلوا على موقع "تويتر"، مع أدائه في المسلسل: وليد توفيق، مايا دياب، بلقيس، يوسف الخال، وغيرهم.

فكتب الممثل يوسف الخال "العنوان: "دور ضيف شرف... رأيي كمواطن: أضفت شرف للدور شَرّفت الدور بضيافتك ضَيَّفتْ الدور شَرَف..أَشرفْت على ضيافة الدور..اختر التي تريد فكلّهم أعلى من العنوان".

img

وكتبت مايا دياب: "انت فنان بكل شي ، وبيلبقلك كل شي مبروك إطلالاتك الخاصة بمسلسل #عشرين_عشرين".

أما وليد توفيق، فعلق: "مبروك هالنجاح الحلو يا صديقي.. كسبتك الدراما ممثل ناجح متل ما كسبناك من زمان مغني وملحن الو وزنه".

img

وقالت نوال الزغبي: "رامي الغالي فاجأتني مبارح بمسلسل 2020 ابهرتني بتمثيلك ورقيّك وحرفييتك. اثبتت انك نجم مش بس بالغناء وبالتمثيل... روعة روعة".

img

أما الصحفية فاطمة العبد الله، فكتبت تعليقًا على مشهد مقتل رامي: "أصعب لحظة بالعُمر لما الأهل بيتبلغوا خبر وفاة حدا من العيلة وخاصة اذا كان شاب. هاللحظة بتخلي الإجرين يسكّو والجسم يقشط بالأرض. مرور #رامي_عياش كان حلو، واشتغل ع حالو ليقدّم الدور بما يليق. لكل الشهداء وردة وعطر".

كما جاء في تعليقات الجمهور: "كتير حلو تمثيل رامي عياش، حضور وكاريزما عالية"، "بيستاهل كل هالأصداء الإيجابية"، "كأنه مش عم يمثل حقيقي وصادق".

وبذلك ينتهي دور الفنان رامي عياش في مسلسل "2020" بمقتله في الحلقة الثانية، إذ أنّ الفنان كان قد حلّ على العمل كضيف شرف، ما مهّد لفكرة أنّ دوره سينتهي سريعًا.

وفي بداية الحلقة، يقتل رامي على يد عصابة المخدرات، ما يمهّد الدور لـ سما شقيقته الوحيدة (نادين نجيم) للانتقام له.

"2020" من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة: نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين، وهو من إخراج فيليب أسمر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً