سينما وتلفزيون

"ممنوع التجول".. انتقادات لـ ناصر القصبي وصراخ شيماء سبت يستفز الجمهور

تعرضت الحلقة الثانية من المسلسل الكوميدي السعودي "ممنوع التجول" للانتقادات من المتابعين، وذلك بسبب المبالغة غير المبرّرة فيها وفق قولهم، والتي تستعرض قضية جائحة كورونا. ودشن المتابعون وسما بعنوان "ممنوع التجول" وآخر بعنوان "شيماء سبت"، وتصدرا قائمة ترند في تويتر، وانتقدوا خلاله الأداء السيئ للفنانة، فالصوت المزعج الذي صدر من بنت المُتوفَّى، والذي جسّدته الفنانة شيماء سبت في أول ظهور لها، أخلّ بتسلسل الحلقة، فمن أولها حتى قرب نهايتها وهي تصرخ بالبكاء وفق المتابعين. #شيماء_سبت تعليقات مشاهدي مسلسل #ممنوع_التجول على بكاء الفنانة شيماء سبت في حلقة اليوم.pic.twitter.com/27LHXqfeis — وش سالفة الهاشتاق؟ (@AbtTrend) April 14 2021 كما انتقد آخرون أداء الفنان

تعرضت الحلقة الثانية من المسلسل الكوميدي السعودي "ممنوع التجول" للانتقادات من المتابعين، وذلك بسبب المبالغة غير المبرّرة فيها وفق قولهم، والتي تستعرض قضية جائحة كورونا.

ودشن المتابعون وسما بعنوان "ممنوع التجول" وآخر بعنوان "شيماء سبت"، وتصدرا قائمة ترند في تويتر، وانتقدوا خلاله الأداء السيئ للفنانة، فالصوت المزعج الذي صدر من بنت المُتوفَّى، والذي جسّدته الفنانة شيماء سبت في أول ظهور لها، أخلّ بتسلسل الحلقة، فمن أولها حتى قرب نهايتها وهي تصرخ بالبكاء وفق المتابعين.

كما انتقد آخرون أداء الفنان ناصر القصبي، وقالوا إنه لم يضف شيئًا جديدًا، وكأنه اجترار لحلقات "طاش ما طاش" بقفشاتها ومداعباتها، رغم أن فكرة الحلقة جيدة، لكن المعالجة الدرامية لم تكن موفقة بحسب تعبيرهم.

img

img

img

وجاءت الحلقة الثانية من مسلسل "ممنوع التجوّل" تحكي قصة رجل كبير في السن، توفى ولم يجد أهله وأبناؤه مكانًا لوالدهم في المستشفى، لامتلائها بالمصابين بكورونا، وتأتي عقدة الحلقة في أهله، لعدم دفن والدهم دون وجود المعزين وحاضري المقبرة، لوجود تحذيرات مشددة من وزارة الصحة بالتباعد الاجتماعي، وأخذ جميع الاحترازات الوقائية من انتشار هذه الجائحة، مما اضطر ولديه وبنته للتفكير بوضع أبيهم المتوفى في ثلاجة المطبخ، مع الدجاج وقطع اللحم، مع مفارقات عجيبة لم ترتقِ بذائقة المشاهدين.

img

ومن التعليقات على حلقة ممنوع التجول: "من كثر ثقالة الدم ما قدرت اكمّل الحلقه يقطع ام الكراهه اللي ماشيه مليون".

وقالت إحدى المتابعات: "الحلقه تافهه كلها شيماء قاعده تصيح بنفس اللبس وذاك خمج بالثلاجه".

وقالت أخرى: "حلقة سيئة واداء اسوء شيماء سبت ما مثلت بس قاعدة تصيح والقصبي مكرر بطريقة بايخة".

وتدور أحداث المسلسل السعودي "ممنوع التجول" بشكل عام في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول ما يعيشه العالم الآن من تداعيات فيروس كورونا، وما فرضه على المجتمعات من تغيرات.

وهو من بطولة الفنان ناصر القصبي، بمشاركة باقة من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج، وهم: فايز المالكي، عبد الإله السناني، حبيب الحبيب، راشد الشمراني، إلهام علي، أسيل عمران، فاطمة الحوسني ، ماجد مطرب فواز، بشير الغنيم، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، عبدالله المزيني، علي الشهابي، ريماس منصور، وهبة الحسين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً