سينما وتلفزيون

تركي آل الشيخ بمشهدين مفاجئين في مسلسلات رمضان (فيديو)

تصدر اسم رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، حديث الجمهور، بعد أن جاء ذكر اسمه في الحلقة الأولى من مسلسلين. وذكر اسم تركي آل الشيخ، في مسلسل "ستديو 21" الذي يعرض على شاشة MBC، ويقدم عددًا من الاسكتشات الكوميدية، ويستعرض أحداثه داخل الاستديو ومكاتب قناة فضائية في قوالب كوميدية. وقلد الفنان خالد فراج، شخصية تركي آل الشيخ، في أكثر من مقلب، وتصدر اسمه الترند السعودي فور ظهور هذه اللقطات. وعلق المستشار تركي آل الشيخ على حسابه فى تويتر ساخرًا :"حبيبي خالد الفراج.. حنوحش بعض". حبيبي خالد الفراج ... حنوحش بعض 😂❤️👏🏻👏🏻👏🏻😂👍 pic.twitter.com/V6D9YF0lqu — TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) April 13

تصدر اسم رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، حديث الجمهور، بعد أن جاء ذكر اسمه في الحلقة الأولى من مسلسلين.

وذكر اسم تركي آل الشيخ، في مسلسل "ستديو 21" الذي يعرض على شاشة MBC، ويقدم عددًا من الاسكتشات الكوميدية، ويستعرض أحداثه داخل الاستديو ومكاتب قناة فضائية في قوالب كوميدية.

وقلد الفنان خالد فراج، شخصية تركي آل الشيخ، في أكثر من مقلب، وتصدر اسمه الترند السعودي فور ظهور هذه اللقطات.

وعلق المستشار تركي آل الشيخ على حسابه فى تويتر ساخرًا :"حبيبي خالد الفراج.. حنوحش بعض".

المرة الثانية لظهور المستشار تركي آل الشيخ، جاء في مسلسل "ملوك الجدعنة" في حوار بين نجمي المسلسل يوسف شعبان وعمرو سعد.

الحوار بين بطلي العمل، جاء حول افتتاح مشروع وعدم توافر الأموال اللازمة لذلك، ليرد عليه يوسف شعبان: "فاكر نفسك تركي آل الشيخ"، ليكون الحوار بينهما أنه لن يشتري نادي ألميريا الإسباني بهذا المشروع، في ظل الظروف المادية بينهما.

وأشار مصطفى شعبان، لرئس هيئة الترفية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، في المقطع قائلًا: "ملوك الجدعنة والكلام رايحلك"، ليرد الأخير قائلًا: "حتوحشوني والله".

وربط المغردون عبر مواقع التواصل المشهد، بالسخرية من تصريحات رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، والذي برر انتقاله لصفوف الأخير برغبته في تحقيق الطموح، خلال تصريح شهير مع تقديم الصفقة.

مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة: عمرو سعد، ومصطفى شعبان، وياسمين رئيس، ورانيا يوسف، وغيرهم، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وكان رمضان صبحي، نجم فريق بيراميدز المصري قد قال خلال وقوعه ضحية في برنامج المقالب "رامز عقله طار" إنه لا زال ينتمي للنادي الأهلي ويشجعه.

وأكمل: "أتمنى العودة من جديد للنادي الأهلي، بشرط أن أحصل على موافقة من إدارة بيراميدز".

ورحل رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز، عقب نهاية إعارته لصفوف الأهلي ورفض مفاوضات النادي الأحمر معه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً