سينما وتلفزيون

إيمي سالم تتضامن مع آيتن عامر وتهاجم ريهام حجاج: ستعود إلى الحضيض

علقت الفنانة المصرية إيمي سالم، على الخلاف الحاصل بين النجمتين ريهام حجاج وآيتن عامر بشأن مسلسل "وكل ما نفترق" المتهمة فيه حجاج بالتدخل في كافة أجواء المسلسل، وتهميش المشاركين فيه. وردت إيمي سالم، على منشور سابق لزميلتها في العمل آيتن عامر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "لا تحزني حبيبتي، هي فلوس الجبنة التي جعلتها كائن أصلا، أول ما الجبنة تحمض، ستعود إلى الحضيض الذي جاءت منه". وأضافت "كل من يصعدوا إلى السطح في تلك الأيام الذين لديهم رعاة وليس لديهم موهبة وليس لديهم إمكانيات لإثبات وجودهم بمجهودهم الفردي". وهو ما أكده الجمهور بأن تعليقها تقصد فيه ريهام حجاج. وكانت أيتن

علقت الفنانة المصرية إيمي سالم، على الخلاف الحاصل بين النجمتين ريهام حجاج وآيتن عامر بشأن مسلسل "وكل ما نفترق" المتهمة فيه حجاج بالتدخل في كافة أجواء المسلسل، وتهميش المشاركين فيه.

وردت إيمي سالم، على منشور سابق لزميلتها في العمل آيتن عامر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "لا تحزني حبيبتي، هي فلوس الجبنة التي جعلتها كائن أصلا، أول ما الجبنة تحمض، ستعود إلى الحضيض الذي جاءت منه".

وأضافت "كل من يصعدوا إلى السطح في تلك الأيام الذين لديهم رعاة وليس لديهم موهبة وليس لديهم إمكانيات لإثبات وجودهم بمجهودهم الفردي". وهو ما أكده الجمهور بأن تعليقها تقصد فيه ريهام حجاج.

img

وكانت أيتن عامر كتبت منشورًا على موقع "فيسبوك" تعلن فيه انسحابها: "خدونى معاكوا والنبي #موسم_الانسحاب"، بعدما نشبت خلافات مؤخرا بينها وبين ريهام حجاج، بسبب تدخل الأخيرة المستمر في العمل، وذلك بعد انسحاب كريم العدل مخرج العمل ومحمد أمين راضي المؤلف بسببها أيضا".

وردت ريهام حجاج على الهجوم، بقولها عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك": "عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل".

وكان الممثل المشارك في العمل نفسه أحمد فهمي، قد تدخل لتوضيح حقيقة ما تم تداوله على لسانه في عدة تغريدات عن خلافه مع آيتن، بدأها متسائلًا: "ماهو الاسم العلمي لما يلي :- الصحفي أو الجريدة الذين يقولون كلام غير صحيح على لساني عشان مصلحة شخص يتحصلون على مقابل منه؟.. أرجو الإفادة".

وأضاف فهمي: "‏انتشرت أخبار على لساني في اليومين اللي فاتوا و ده مش حقيقي و أخبار مفبركه .. آيتن اختي و صديقتي و مرات اخويا عز و بينا كل الاحترام و التقدير .. و أي عمل فني بيكون فيه منتج و مؤلف و مخرج .. و احنا ممثلين فقط".

وانتقل بعدها إلى ريهام حجاج، ليوضح موقفه قائلًا: "توضيح آخر مهم عشان محدش برضه يتكلم علي لساني ان فيه مشكله .. انا ريهام بالنسبالي اختي وصديقتي واكيد ماحدش ينكر بإنها بطلة المسلسل و تعبت في اتجاهات مختلفه عشان العمل يطلع بصوره تليق بالجمهور .. واتمني المجهود اللي عملناه يعجبكوا .. وفعلا كان عندي مشاكل في نقط معينه داخل العمل و ريهام بما انها بطلة العمل وقفت وحلت المشاكل عشان المسلسل يطلع بالشكل الائق لجميع الممثلين".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً