سينما وتلفزيون

ريم عبد الله تقلد هند القحطاني.. والأخيرة ترد (فيديو)

تصدر وسم "هند القحطاني" قائمة الترند في تويتر السعودية، وذلك بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل "ستوديو 21"، حيث قدمت الفنانة ريم عبد الله، شخصية سناب شات المشهورة، هند القحطاني بشكل ساخر، مما أثار ردودًا واسعة بين المتابعين. وظهرت ريم في الحلقة تقول: "حبايب قلبي اليوم توني وصلت من السوبر ماركت لبست وتأنقت واخذت شنطتي الشانيل اللي دافعة فيها دمقلبي وطلعت في سيارتي المرسيدس ورقصت شوية". وأضافت: "روحت للسوبر ماركت آخذ أغراض المعمول اللي يحبونه كتاكيتي نظر عيني أولادي، ليواجهني الوسيم الجميل ووقفني وقاللي انتي السعودية المشهورة على السوشال ميديا، وكما تعرفون أنا أشهر سعودية على السوشال ميديا ما في

تصدر وسم "هند القحطاني" قائمة الترند في تويتر السعودية، وذلك بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل "ستوديو 21"، حيث قدمت الفنانة ريم عبد الله، شخصية سناب شات المشهورة، هند القحطاني بشكل ساخر، مما أثار ردودًا واسعة بين المتابعين.

وظهرت ريم في الحلقة تقول: "حبايب قلبي اليوم توني وصلت من السوبر ماركت لبست وتأنقت واخذت شنطتي الشانيل اللي دافعة فيها دمقلبي وطلعت في سيارتي المرسيدس ورقصت شوية".

وأضافت: "روحت للسوبر ماركت آخذ أغراض المعمول اللي يحبونه كتاكيتي نظر عيني أولادي، ليواجهني الوسيم الجميل ووقفني وقاللي انتي السعودية المشهورة على السوشال ميديا، وكما تعرفون أنا أشهر سعودية على السوشال ميديا ما في غيري ينافسني، المهم وصور معايا.. عن الأدب والذوق، وبعد ما خلص الخواجة تصوير معايا وعطاني كلمتين شكر، في جمالي وفي اناقتي، يا بنات يجنن".

وتابعت: "وفي واحدة تنظر لي من بعيد.. واحدة حاقدة على حاسدة مريضة تقول عني وجهي صامولي، ما شوفتي وجهك اللي مثل البيتزا كله حفر.. الله ياخذك.. روحي اهتمي بنفسك اتعلمي مني ومن جمالي، وهذا الكلام لأهلها امسكوا مجنونتكم، والله العظيم لادعس عليكي يا مرضى يا حمقي".

وكل هذا جاء في إطار تقليد السعودية هند القحطاني، التي شغلت المتابعين بردات فعلها وطريقة حديثها، منذ دخولها عالم السوشال ميديا.

وردت هند على تقليد ريم لها قائلة: "تصدر اسمي الترند بعد تقليد ريم عبد الله لي أجمل وأطرف من يقلدني".

img

وعلقت ريم عبر منشور في صفحتها، عبر تويتر: "لما تتعامل مع ناس راقية وتتقبل المزح بأخوة وبنية صادقة بيكون الرد كذا..شكراً للمبدعة هند القحطاني على سعة الصدر والذوق الراقي".

وانتقد المتابعون ريم عبد الله، حيث قالوا إنها لم توفق في تقليد هند، بل كانت أقرب لشخصية أروى عمر، وجاء في التعليقات: "لا ما جابت الشخصية صراحة اصلا ريم عبد الله ما تعرف تمثل مدري كيف صارت ممثلة".

وقالت إحدى المتابعات: "والله يوم شفتها على بالي تقلد اروى عمر بس استوعبت من بعض الكلام انها تقصد هند ما اشوف انها اتقنتها صراحه لو خلتها على اروى بتضبطها".

وعلقت أخرى: "نرفزه ما تعرف تقلد ابداً ولا لهجه ولا شي فيه ناس تعرف تقلدها احسن احس انها ما بذلت مجهود حتى تتدرب وفيه مشاهد لهند اقوى من هذا".

وتدور أحداث المسلسل ضمن حلقات منفصلة، تشهد العديد من المواقف والمفارقات الاجتماعية الكوميدية، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات الـ"سيت كوم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً