سينما وتلفزيون

قصي خولي ونادين نجيم يتغزلان ببعضهما ويحتفيان بمسلسل "2020"

وجّهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة إلى زميلها الفنان السوري قصي خولي، والذي يشاركها في بطولة مسلسل "2020"، تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "الصبّاح" للإنتاج الفني. وكتبت نجيم تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر موجهةً الشكر له، لافتةً إلى أنها كانت معه في تصوير كل مشهد وكل حلقة، لكنها عندما رأته عبر الشاشة شعرت بإحساس آخر مختلف تماماً، واصفةً إياه بالجبار. ليقوم الفنان السوري قصي خولي بالرد على تغريدتها معرباً عن سعادته بإنجازها، لافتاً إلى أن التنوع والتميز هما عنوان عملها، مؤكداّ أن كل شيء جديد سيحمل لهما الخير، مباركاً لها بذلك النجاح.

وجّهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة إلى زميلها الفنان السوري قصي خولي، والذي يشاركها في بطولة مسلسل "2020"، تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "الصبّاح" للإنتاج الفني.

وكتبت نجيم تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر موجهةً الشكر له، لافتةً إلى أنها كانت معه في تصوير كل مشهد وكل حلقة، لكنها عندما رأته عبر الشاشة شعرت بإحساس آخر مختلف تماماً، واصفةً إياه بالجبار.

img

ليقوم الفنان السوري قصي خولي بالرد على تغريدتها معرباً عن سعادته بإنجازها، لافتاً إلى أن التنوع والتميز هما عنوان عملها، مؤكداّ أن كل شيء جديد سيحمل لهما الخير، مباركاً لها بذلك النجاح.

img

وجاءت تلك التغريدات بينهما عقب النجاح الكبير الذي حققته الحلقة الأولى من مسلسل "2020"، والذي يؤديان فيه سوياً دور البطولة، حيث استطاع المسلسل اللبناني للثنائي نادين نجيم وقصي خولي أن يتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجسد نجيم دور فتاة محققة لصالح قوى الأمن إلى جانب الفنان اللبناني رامي عياش، الذي يؤدي دور شقيقها وهو مُحقق أيضاً في نفس الوقت، كما أن نجيم مُطلقة ولها ابنة من زوجها الأول تعيش ما بين بيت والدها ووالدتها، ولم يتم التطرق إلى سبب الخلاف بينهما لحد الآن.

أما عن شخصية قصي فقد توضح أنه تعرض للخيانة من شقيقه، حيث إن شقيقه الأصغر سرق 3 أكياس من المواد المخدرة، وحاول أن ينسب التهمة للفتاة التي تساعد خولي، إلا أن الأخير كان له بالمرصاد وكشف كذبه وهدده، وكاد أن يضربه لولا أن والدته ستعود في نفس اليوم بعد أن أدت فريضة الحج.

ومسلسل "2020" من بطولة كل من الفنانين قصي خولي، نادين نجيم، جنيد زين الدين، رامي عياش، ماريتا الحلاني، حسين مقدم، رولا بقسماتي، فادي إبراهيم، كارمن لبس، رنده كعدي، فؤاد شرف الدين.

وكان الثنائي نادين نجيم وقصي خولي قد حققا نجاحاً من نوع خاص في الموسم الرمضاني 2019، من خلال مسلسلهما "خمسة ونص"، تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "الصباح" للإنتاج الفني، والذي استطاع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي، والمرتبة الخامسة في مصر، لذا لا شك أنهما يراهنان هذا الموسم على نجاح جديد، من خلال اجتماعهما مجدداً في مسلسل "2020".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً