سينما وتلفزيون

دراما رمضان.. بعض الأعمال تستحق المشاهدة وأخرى مخيبة للتوقعات

في شهر رمضان من كل سنة، تدخل الدراما العربية بماراثون الأعمال الأكثر تفاعلاً ومشاهدة بين الجمهور، ولهذا العام يعرض نحو 90 عملاً درامياً، تختلف كل حكاية عن الأخرى وتتشابه بعضها بأعمال سابقة، بحسب ما رأى الجمهور. وفور عرض الحلقات الأولى منها، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات واسعة على مشاهد النجوم وأدوارهم التي أثرت بهم وأعجبتهم. وكان لمسلسل الطاووس النصيب الكافي من التعليقات، حيث أثنى متابعون على أداء الفنانة سهر الصايغ الحساس في مشاهد تعرضها للاغتصاب، كما رأوا آخرون أن أحداثه تشبه أحداث مسلسل "فاطمة غول" التركي. وطرف ثالث من المعلقين أشاروا إلى أن المسلسل يسلط الضوء على قضية اغتصاب "فتاة

في شهر رمضان من كل سنة، تدخل الدراما العربية بماراثون الأعمال الأكثر تفاعلاً ومشاهدة بين الجمهور، ولهذا العام يعرض نحو 90 عملاً درامياً، تختلف كل حكاية عن الأخرى وتتشابه بعضها بأعمال سابقة، بحسب ما رأى الجمهور.

وفور عرض الحلقات الأولى منها، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات واسعة على مشاهد النجوم وأدوارهم التي أثرت بهم وأعجبتهم.

وكان لمسلسل الطاووس النصيب الكافي من التعليقات، حيث أثنى متابعون على أداء الفنانة سهر الصايغ الحساس في مشاهد تعرضها للاغتصاب، كما رأوا آخرون أن أحداثه تشبه أحداث مسلسل "فاطمة غول" التركي.

وطرف ثالث من المعلقين أشاروا إلى أن المسلسل يسلط الضوء على قضية اغتصاب "فتاة الفيرمونت".

والمسلسل بطولة جمال سليمان وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وفيما يخص المسلسل السوري "الكندوش"، فقد تعرض صناع العمل للانتقاد في معظم ردود الأفعال بعد عرض حلقته الأولى ووصفوه بـ"مخيب للتوقعات" مقارنة مع حارة القبة، وعلى صفيح ساخن.

المسلسل بطولة جماعية لأهم نجوم الدراما السورية بينهم أيمن رضا، وسامية الجزائري، صباح الجزائري، وكندا حنا، وشكران مرتجى، وأمية ملص، أيمن زيد، وسلاف فواخرجي، إضافة إلى العديد من الفنانين الشباب.

وواجه مسلسل "موسى" الذي يؤدي دوره الفنان المصري محمد رمضان عدة عثرات منذ تصويره، وتأثر بأزمات رمضان المتكررة.

متابعون أطلقوا "هاشتاغا" لمقاطعة عمله بسبب فيديوهاته الأخيرة التي وثقها وهو يلقي الدولارات في حوض سباحة، لكن المسلسل نال استحسان الكثيرين، ويشاركه البطولة سيد رجب وسمية الخشاب.

أما باقي المسلسلات التي حظيت بردود فعل واسعة إن كانت إيجابية أو سلبية تتابعونها في الفيديو أعلاه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً