سينما وتلفزيون

نادين نجيم تبكي وتصرخ تحت المطر.. والجمهور يلقّبها بـ"نادين ضد المي"

انتقد المتابعون أحد مشاهد الحلقة الثانية من مسلسل "2020"، حيث ظهرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم وهي تصرخ تحت المطر بعد وفاة شقيقها ولم تتأثر بماء المطر، فأطلق عليها متابعون:"نايدين ضد المي". وبين المشهد نادين نجيم وهي تبكي وتصرخ بحرقة في أحد الشوارع المظلمة عند مقتل شقيقها، وما أثار حفيظة الجمهور هو أن شعر نادين نسيب بقي جافا تحت الماء دون أن تبتل ملابسها أو شعرها من المطر المتساقط، مع صوت الرعد.           View this post on Instagram                       A post shared by amalnews (@amalnewsofficial) وعلق

انتقد المتابعون أحد مشاهد الحلقة الثانية من مسلسل "2020"، حيث ظهرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم وهي تصرخ تحت المطر بعد وفاة شقيقها ولم تتأثر بماء المطر، فأطلق عليها متابعون:"نايدين ضد المي".

وبين المشهد نادين نجيم وهي تبكي وتصرخ بحرقة في أحد الشوارع المظلمة عند مقتل شقيقها، وما أثار حفيظة الجمهور هو أن شعر نادين نسيب بقي جافا تحت الماء دون أن تبتل ملابسها أو شعرها من المطر المتساقط، مع صوت الرعد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by amalnews (@amalnewsofficial)

وعلق أحد المتابعين على أداء نادين نسيب نجيم في العمل: "كل التوفيق للممثلة نادين هالمسلسل الضخم بالفعل.. يمكن ما تشوف تغريدتي لأن عملتلي بلوك بسبب رأي سابق.. بس هيدا ما بيخليني قول شي سيء عن الشي يلي فعلاً بيستحق التقدير لأني صحافي واذا بيحقلي انتقد بنتقد بموضوعية".

وردت عليه: "أنا ما عندي مشكل تنتقد شغلي وهيدا حقك وانا بحترم النقد الموضوعي بس عندي مشكلة حدا ينتقد شخصي من دون ما يعرفني ويحكم عليي قبل ما يعرف شو صاير بكل الأحوال يلي فات مات وشكراً على كلامك وعم أحكيها من قلبي".

وعبر متابع آخر عن حزنه لأحداث العمل الدرامي، وكتب عبر تويتر: "يا جماعة الخير يلي لسا ما شاف الحلقة التانية لا ينسى يحط حدو علبة كلينكس لأن الحزن لي فيها مش طبيعي ومش أوفر كمان، يعني اكتئاب راقي وكتير حبيت انو ما في أفورة".

لترد عليه الممثلة اللبنانية: "حتى انا بكيت ومش مفروض ابكي ما انا يلي مثلت الدور".

يشار أن الحلقة الأولى من مسلسل "2020" شهدت انطلاقة جديدة لنادين نجيم، فلعبت دورا مختلفا عن أدوارها السابقة وهو ما يعتبر قفزة نوعية في مسيرتها. إذ إنها تجسّد دوراً بوليسياً بامتياز بملابس بسيطة من دون مكياج قوي أو تسريحات شعر مبالغ فيها.

المسلسل ينتمي إلى نمط الدراما البوليسية الغنية بالأحداث التشويقية، حيث تلعب بطولته الفنانة اللبنانية نادين نجيم بدور محققة حازمة، تطارد قضية تاجر مخدرات، يلعب شخصيته الفنان السوري قصي خولي.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً