سينما وتلفزيون

مخرج "ملوك الجدعنة " يرد على تجاهل إهداء المسلسل ليوسف شعبان

رد المخرج المصري أحمد خالد موسى على الانتقاد الذي تعرض له مسلسل "ملوك الجدعنة" بسبب تجاهل فريق العمل تقديمه إهداء لروح الفنان يوسف شعبان على التويتر. وقال موس في اتصال هاتفي مع "فوشيا":"الحقيقة أننا بالفعل أرسلنا بعض اللوغوهات الخاصة بالمسلسل وإهداء الفنان الراحل يوسف شعبان إلى القناة العارضة مباشرة، ولكنها حذفته حيث إنها رفضت أي شيء خارج التتر سواء إهداء أو لوغو حيث إن الإهداء كان ضمن التتر ولكنها في النهاية هي سياسة القناة". وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنقاد تساءلوا لماذا لم يتم كتابة إهداء إلى يوسف شعبان، خاصة أن هناك مسلسلات أخرى أهدت الأعمال لفنانين شاركوا

رد المخرج المصري أحمد خالد موسى على الانتقاد الذي تعرض له مسلسل "ملوك الجدعنة" بسبب تجاهل فريق العمل تقديمه إهداء لروح الفنان يوسف شعبان على التويتر.

وقال موس في اتصال هاتفي مع "فوشيا":"الحقيقة أننا بالفعل أرسلنا بعض اللوغوهات الخاصة بالمسلسل وإهداء الفنان الراحل يوسف شعبان إلى القناة العارضة مباشرة، ولكنها حذفته حيث إنها رفضت أي شيء خارج التتر سواء إهداء أو لوغو حيث إن الإهداء كان ضمن التتر ولكنها في النهاية هي سياسة القناة".

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنقاد تساءلوا لماذا لم يتم كتابة إهداء إلى يوسف شعبان، خاصة أن هناك مسلسلات أخرى أهدت الأعمال لفنانين شاركوا بها وتوفوا قبل عرضها.

يذكر أن المسلسل قد شهد آخر ظهور للراحل يوسف شعبان الذي توفي إثر تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، ولم يستطع استكمال جميع مشاهده، إلا أن صناع العمل والشركة المنتجة رفضوا حذف مشاهده وقاموا بمعالجتها بشكل درامي.

img

كما شكرت زينب ابنة الراحل يوسف شعبان أسره المسلسل؛ لأنها أتاحت للجمهور رؤيته لآخر مرة، وأدلت في تصريحات صحفية أنها تأثرت بالمشهد الذي كان لوالدها مع مصطفى شعبان وعمرو سعد وناديا عليه بكلمة بابا، وقالت إنها دمعت واشتاقت له وكان لديها شعور غريب لرؤيته في عمل فني بعد مغادرته للحياة".

مسلسل "ملوك الجدعنة" تدور أحداثه حول صديقين يعيشان في منطقة شعبية يتعرض صديقهم للقتل ويدخلان في صراعات مع كبار تجار العملة والمخدرات، وهو من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف ودلال عبد العزيز، وليد فواز، من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وقد قام كل من مصطفى شعبان وعمرو سعد بمشاركة فريق المدفعجية، بغناء أغنية "إحنا دولة" وقد حققت نجاحا واسعا وتفاعل معاها الجمهور بشكل كبير.

وقد تصدر المسلسل تريند رقم 1 على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد عرض الحلقة الأولى وهو يعرض على قناة "إم بي سي" مصر ومنصة شاهد "vip".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً